كلوب : سأظهر وجهي الجيد للحكام ضد تشيلسي وإلا والدتي ستغضب مني

خرج يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي قبل لقاء تشيلسي غدا ، في كأس السوبر الأوروبي موسم 2018 – 2019 .

وقال كلوب عن كون ليفربول المرشح الأول : ” لم أعلم ذلك ، أنه غير مهم ، نحترم تشيلسي ، لعبوا مباراة رائعة ضد يونايتد وفرانك لعب مباراة رائعة ، تشيلسي أقوياء شباب ونشيطين ، أنا متحمس لأن فرانك هناك ، أسطورة النادي وسيكون أمر مثير للاهتمام “.

وعن اللعب في أسطنبول أضاف : ” اللعب هنا أمر خاص ، لا أحد سينسي 2005 ولكننا مختلفين ، أسطنبول مكان جيد للعب كرة القدم ، مستقبل لوفرين ؟لا أعلم ولا يتواجد معنا لأنه يشعر بالمرض ” .

وعن قيادة المباراة من حكم إناث أدلي كلوب برأيه : ” حان الوقت لحدوث هذا الأمر ، سعيد جدا لأننا سنكون جزءا من هذه اللحظة التاريخية ، أنه قرار ذكي ، الدوري له الأولوية ؟ نحن نحاول فقط الفوز بالمباراة القادم واحصل علي ما يمكنني الحصول عليه فقط ، سنحاول أن لا نجعل المباراة أكثر صعوبة مما ستكون عليه للحكام وسأظهر وجهي الجيد إذا أمكن وإلا فإن والدتي ستغضب مني ” .

بينما قال ماني : ” آمل أن يحدث مثلما حدث في 2005 ونأمل ان يكون نفس الحظ مع ليفربول ، لقد شاهدت مباراة يونايتد وتشيلسي ورغم خسارتهم لعبوا بشكل جيد لكن يونايتد استحق الفوز ونأمل أن نتمكن من الفوز غدا لكنهم فريق رائع ، أنا مستعد لم أحصل علي أي عطلة خلال آخر 7 أعوام لذا أنا معتاد ، دعونا نفعلها ” .

بينما قال فان دايك حول المباراة : ” إنها مباراة واحدة ، نهائي واحد ، أي أمر ممكن حدوثه ، مستعدين ونريد اللقب ، سعر ماجواير ؟ لا يمكنك القيام بشئ ، حاولت التقدم وأن أصبح لاعب أفضل ، ادريان ؟ من الجيد له أن يلعب أساسيا يتمتع بالخبرة الكافية لإظهار قدراته ولقد رأينا ما يمكنه فعله في التدريبات ” .

وأضاف فان دايك عن الفوز بالجوائز : ” هذه الأمور ستحدث خلال الأشهر القادمة و لا يمكنني التأثير على هذه الأمور. شرف لي أن أحصل على الجوائز و لكنني أحاول التطور كل يوم.

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم