نجوم تشيلسي: متحمسون لمواجهة ليفربول في السوبر الأوروبي

أبدي بيدرو رودريجيز وسيزار أزبيليكويتا تحمسهما لمواجهة ليفربول الإنجليزي غداً ، على كأس السوبر الأوروبي التي يستضيفها ملعب ” فودافون أرينا ” في تركيا .

وقال أزبيليكويتا عن الخسارة من مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة : ” “لقد كانت خسارة قاسية ، في الشوط الأول سيطرنا على مجريات المباراة وتحكمنا بكل شيء باستثناء النتيجة ، كان لدينا الكثير من الفرص ولكن بالنهاية خسرنا بنتيجة كبيرة ، علينا أن نتحسن ونعمل بجد ونعيد تجميع صفوفنا ، سنواجه فريق قوي غداً”.

وأضاف عن نهائي السوبر الأوروبي : “إنه لقب أوروبي آخر ، ليس هناك الكثير من الفرص للتواجد هنا ، لقد وصلنا هنا للمرة الثالثة خلال 8 سنوات ، خسرنا نهائيين ونأمل أن نغير ذلك هذا العام ونحقق الفوز”.

بينما تحدث بيدرو رودريجيز أيضا عن السوبر الأوروبي : ” “إنه نهائي ومباراة أخرى كبيرة لنا ، ستكون جيدة لكسب المزيد من الثقة ، ستكون مباراة صعبة ، ليفربول فريق قوي وصلب ، يجب أن نقرأ المباراة جيداً ونصنع الكثير من الفرص ، إنها فرصة للفوز بكأس آخر , من الجيد تحقيق لقب ، سألعب نهائي السوبر الأوروبي الرابع لي ، لقد فزت في الثلاث نهائيات السابقة وسعيد لوجودي هنا بنهائي آخر ، الأجواء جيدة في تشيلسي مع اللاعبين ولدينا المزيد من الطموح للفوز بالكأس”.

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم