فيديو| الدحيل يخطف نقطة التعادل من الهلال في الوقت القاتل بدوري أبطال آسيا

انتهت منذ قليل مباراة الدحيل و الهلال بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي جمعت بينهم على استاد عبدالله بن خليفة بالدوحة.

بدأ الشوط الأول هادئ نسبيا في الربع ساعة الأولى بدون خطورة على المرميين حتى استطاع يوسف العربي في الدقيقة 15 التقدم للدحيل بعد تمريرة طويلة من أحمد ياسر لعبدالله الأحرق الذي مررها للعربي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بنجاح داخل المرمى.

حاول الهلال في أكثر من فرصة تعويض نتيجة المباراة حتى استطاع جوميز في الدقيقة 30 تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة من محمد كنو ابعدها أبو بكر حارس الدحيل لترتد أمام جوميز و يعادل النتيجة .

استحوذ الهلال على ما تبقى من الشوط الأول لكن بدون هجمات خطيرة لينتهي الشوط 1-1.

استمر الهدوء في الشوط الثاني كما كان في الشوط الأول و انحصرت الكرة في منتصف الميدان دون تشكيل خطورة على المرمى.

و في الدقيقة 54 استطاع جوميز التقدم للهلال عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس الدحيل لتصبح النتيجة 2-1و حاول الدحيل العودة للقاء و الضغط على الهلال لكن كانت الهجمات سهلة على مرمى المعيوف.

و قبل انتهاء اللقاء بدقيقة استطاع اللاعب الشاب خالد منير التعادل في الوقت القاتل للدحيل عن طريق تسديدة قوية لتسكن شباك المعيوف و ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 .

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 13 بالمركز الأول بينما ارتفع رصيد الدحيل للنقطة التاسعة بالمركز الثاني و قد ضمن كلاهما التأهل للدور ال 16 قبل خوضهم تلك المباراة.

 

لا تعليقات

اترك تعليقاً