إيمري بعد الهزيمة : الهدف الأول كان سبب تحول المباراة و أبارك لتشيلسي فقد استحقوا الفوز

هنأ المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال نادي تشيلسي على تتويجهم بلقب الدوري الأوروبي عقب خسارته أمامهم في المباراة النهائية بنتيجة 4-1.

و قال إيمري خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ” ساري مدرب كبير، لقد أضاف كثيرًا لتشيلسي، لقد استحق الحصول على لقب في نهاية موسمه الأول مع الفريق من أجل تتويج نجاحه.”

و عن خسارته الثقيلة اليوم قال الإسباني : ” عملنا بجد واتيحت لنا بعض الفرص للتسجيل لم نستغلها. كانت المباراة تسير على ما يرام حتى الهدف الأول لتشيلسي . بعدها تغير كل شيء ، والهدف الثاني جعل الأمر صعبًا علينا.”

و عن عدم مشاركة الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قال إيمري : ” كنا قريبين من الوصول للمراكز الاربعة بالدوري ولكن خسرنا ذلك بفارق نقطتين تقريبا عن توتنهام و تشيلسي. حاولنا اليوم أيضا أمام تشيلسي لتحقيق المراد و لكن كما قلت الهدف الأول أربك حسابتنا و أعطى لتشيلسي الأفضلية ، فاللعب بهودء يعطي دائما الفرصة للتركيز و تعزيز الأهداف. ”

و كان قد أنهى آرسنال موسمه بالدوري الإنجليزي بالمركز الخامس برصيد 70 نقطة و فشل اليوم في الفوز أمام تشيلسي في المباراة النهائية بالدوري الأوروبي مما يعني عدم مشاركة الجانرز الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا .

لا تعليقات

اترك تعليقاً