رئيس العين : سنحافظ علي لاعبينا ولا تنساقوا للشائعات

علق غانم الهاجري رئيس العين الاماراتي في بيان رسمي عن ما يثار حاليا بشأن رحيل بعض اللاعبين عن الفريق قائلا: كشوفات العين تضم خمسة لاعبين اجانب ولا توجد نية للتغيير حتي نهاية الموسم و نعمل علي توفير الاحتياجات و المعطيات المرتبطة بعامل الاستقرار وفقا لتقرير الجهاز الفني.

و أكد ان النادي يحرص علي الاستقرار و الاستمرارية في تحقيق الاهداف المرجوة اتساقا مع رؤية القيادة و خطط النادي الاستراتيجية و انه تم اتخاذ القرارات الخاصة بملف التعاقدات مع لاعبي الفريق الاول و انه سيتم الاعلان رسميا فور الانتهاء.

و أضاف : الواقع يؤكد ان نادي العين شامخ بقيادته و كبير بجماهيره ولا يمكن ان يتوقف علي ذهاب مجلس ادارة او رحيل جهاز فني ولا اي لاعب اجنبي او مواطن لذلك يتوجب علينا منح فريق العمل الثقة و الدعم اللازم في مساعيه الجادة لتوفير احتياجات الجهاز الفني و متطلبات المرحلة المقبلة.

و استكمل : ملف التعاقدات في عالم كرة القدم تحكمه عدة عوامل مهمة يأتي في مقدمتها الحديث عن الجانبين الفني و المادي بالاضافة الي جدية و رغبة الأطراف المعنية المرتبطة بالناديين و اللاعب موضوع النقاش. فضلا عن عامل المفاضلة و الاولويات التي تتضمنها تقارير المدرب و لجنة الاحتراف.

و انهي قائلا: كما أتمنى عدم تداول المواضيع التي دأب علي تصديرها اصحاب المصالح الشخصية بهدف تعكير صفو الجو العام لأن مبادئ العين و قيمه المؤسسية ترفض مشاهد دخول البعض في مهاترات غير مقبولة مع اي كان او تبني ردود بصيغة تهكم او تنظير لإشعال فتيل الفتنة.

Exit mobile version