تعرف على أول تعليق ليورجن كلوب حول قرعة دوري أبطال أوروبا

 

علق يورجن على قرعة دوري أبطال أوروبا لمرحلة المجموعات والتي أسفرت عن وقوع فريقه ليفربول مع فريق نابولي الإيطالي و سالزبورج النمساوي وجينيك البلجيكي.

وقال يورجن :

‏حسناً لقد أوقعتنا القرعةمع نابولي مرةأخرى ، لا أعلم عدد المرات التي لعبتها أمامهم ولكن من الواضح إنهم فريق ذو خبرة كبيرة .

وأضاف :

نحتاج لإلقاء نظرة عن قرب لكلاً من [ سالزبورغ ، جينك ] ولكنني أعلم بإنهم أندية مُميزة ويملكون لاعبين مثيرين من الشّبان ، لذلك سيكون أمراً مشوقاً بنسبة 100% .

وقال أيضاً :

لا أعتقد بإنه سبق لي اللعب أمام سالزبورغ أو جينك لذلك هذا أمر مُميز وهذا ما يبدو عليه الأمر دائماً ، ليست مجموعة سهلة وليست المجموعة التي يُمكننا الإختباء خلف أحدٌ بها ، علينا أن نُجرب كل شيئ من أجل العبور .

ثم أضاف :

نحن نتطلع إلى هذه المباريات كالعادة ، الآن قد عرفنا من هم خصومنا ، وعندما نكون نسير إلى ملعب التدريبات قبل قليل كُنت أتحدث لـ [ ديفوك آوريجي ] حول اللعب لـ جينك .

‏وأضاف:

سنقوم بالتحليلات والدراسات حول الأندية الثلاثة ولكننا نعلم جميعاً بإنهم يلعبون بطريقة إستثنائية في الموسم الماضي ، بالطبع سالزبورغ معروف بإنهم نادي يُخرج اللاعبين كما فعلوا مع ساديو ماني ونابي كيتا .

ثم تطرق للحديث عن نابولي بشكل مفصل وقال :

‏ الطريقة التي يلعبون بها واضحة ورائعة ، عندما واجهناهم في مباراة ودية الموسم الماضي وحققنا الفوز 5-0 لم أكن مُهتماً بالنتيجة ، هذا الموسم قد خسرنا 3-0 وهذا ليس أمراً جيداً ، ولكن بإمكانك أن ترى كم هم فريقاً جيداً .

ثم أضاف :

‏كارلو انشيلوتي مُدرب لديه خبرة كبيرة وفاز بالعديد من البطولات ، عندما غادروا نُسخة الموسم الماضي كان الأمر قريباً جداً ، أليسون بيكر قاموا بتصديات كبيرة في الثواني الأخيرة .

وإختتم كلامه وقال :

‏ لذلك سوف يبقى بالذاكرة وسيكون أمراً عاطفياً ، أما بالنسبة الأخرى أعلم بإن الناس سيقولون بإنهم أندية صغيرة ولكن الأمر ليس ذلك ، بالنسبة لجينك لا أعلم الكثير عنهم ولكن سالزبورغ لقد قاتلوا كثيراً ليكونوا جزئاً من دوري أبطال أوروبا .

Exit mobile version