اولي هونيس يودع رئاسة بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي

ودع بايرن ميونيخ رئيسه السابق اولي هونيس الذي اعلن الاستقالة عن منصبه في مؤتمر صحفي ، وقد تم تكريمه من طرف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي .

وقال هونيس : ” لقد قلت دائما انني متاح للنادي ، هذا لا يتعلق بأي منصب ، هذا قرار لم اتخذه على المدي القصير لكنه نما لفترة طويلة ، خلال العام الماضي بدأت التفكير في الأمر ” .

واضاف : ” كان هدفي دائما ابقاء النادي في افضل حال ، سواء من منظور رياضي او من وجهة نظر شخصية، هاينز هربيرت ؟ اي شخص يمكنه إدارة شركة مثل اديداس يمكنه ايضا ادارة بايرن ميونيخ ” .

وحول تعيين اوليفر كان في الادارة و الرئاسة التنفيذية قال : ” لقد تابعت تطوره عن كثب ، كنا على اتصال دائم بعد اعتزاله وهو الشخص المناسب ، لا اخاف من اليوم الذي استقيل فيه ولكن اخاف من الحروب والمرض “.

وحول التعاقدات الجديدة قال : ” بايرن ميونيخ يملك كثير من المال ، لكن اتي بصعوبة ، ليس لدينا اشخاص او شركات تدفع مئات الملايين للاعبين ، وافقنا على دفع 200 مليون مصاريف لاعبين جدد ، نجحنا في تشكيل مجموعة جيدة للغاية من 9 مليون فقط ، اذا كنا نعتقد ضرورة صرف المزيد سنمضي قدما ، خلال العام المقبل سيتدرب اوليفر كان على يد رومينيجه وبعد ذلك سيتولي المسؤوليات بعد عام واحد وسيصبح مدير تنفيذي جيد ” .

وحول الرئيس الجديد لبايرن ميونيخ هيربيرت هاينز قال : ” لن اقدم له اي نصيحة ، هو محترف ويعرف ما يفعله ،قراراتنا وضعت النادي على طريق المستقبل الصحيح ، حميديتش ساهم بشكل كبير في نجاحنافي سوق الانتقالات ” .

بينما قال رومينيجه الذي كرم اولي هونيس :” اذا كان لدي شخصين نفس الرأي دائما ، واحد منهم ليس له اهمية ابدا ، كلانا لا نحب ان نكون كذلك ، شكرا جزيلا على 45 عام في بايرن ميونيخ “

Exit mobile version