بالفيديو بيراميدز يفتتح الدوري المصري بفوز كبير علي إنبي برباعيه

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره انبي في الجولة الاولى من جولات بطولة الدوري الممتاز والتي اقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهره .

الشوط الأول :

استطاع فريق بيراميدز ان يسجل الهدف الاول في الدقيقه 29 من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب عمر جابر من تسديده قويه من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت في رامي صبري لاعب انبي ولكنها سكنت الشباك .

وفي الدقيقه 30 انقذ محمود جاد حارس مرمى انبي فرصه هدف محقق بعد تمريره طويله من عبدالله السعيد في اتجاه ايريك تراوري ولكن ابعدها محمود جاد برأسية قوية من خارج منطقة الجزاء لكن وصلت إلى إبراهيم حسن الذي سدد كرة رائعة على الطاير ، ليعود محمود جاد سريعاً ويبعد الكرة قبل أن تسكن الشباك بقبضة اليد إلى ركنية.

الشوط الثاني :

وفي الدقيقه 55 من زمن الشوط الثاني اضاف بيراميدز الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تدخل محمد ابراهيم يحيى على اللاعب محمد فاروق .

ليأتي في الدقيقه 68 ويضيف الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالله السعيد ، ويعزز فوزه بالهدف الرابع في الدقيقه 80 عن طريق اللاعب محمد فاروق من مرتده سريعه وصلت الي رجب بكار الذي مرر الكره لعبدالله السعيد ليسدد الكرة بطريقه رائعه سكنت شباك الفريق السماوي .

ليعزز فوزه بالهدف الرابع في الدقيقه 80 عن طريق اللاعب محمد فاروق من ركلة حزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تدخل من اللاعب محمود رضا على اللاعب ايريك تراوري .

لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بأربع اهداف مقابل لا شئ وبهذه النتيجه يمتلك بيراميدز اول ثلاث يحتل بهم المركز الاول .

https://www.youtube.com/watch?v=VPyJX7SAoWs

 

Exit mobile version