رسميا| تعديل موعد مواجهة الاتحاد السكندرى و العربي الكويتي في إياب دور 32 من البطولة العربية

 

تقرر إقامة مباراة نادى الاتحاد السكندرى و نادى العربى الكويتى في إطار مباريات دور 32 من ” البطولة العربية ” كأس محمد السادس للأندية الأبطال ” مباراة العودة ” غداً الخميس 26-9-2019 بدلا من يوم الجمعة، على أرضية استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساءاً بحضور خمسة آلاف مشجع أتحداوى.

و ذلك عقب المشاورات التي تمت مع جميع الجهات المعنية ” الاتحاد المصرى لكرة القدم – الاتحاد العربى – الجهات الأمنية المعنية – نادى العربى الكويتى ” و تم الاتفاق على الموعد و مكان إقامة المباراة المشار إليه وفقاً للتوجيهات الأمنية المعنية.

و يتم بيع تذاكر اللقاء الآن بمقر النادى الاتحاد السكندري بالشاطبى،وسوف تقوم إدارة النادى بتوفير أوتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر مجاناً لملعب المباراة ( ذهاباً _ إياباً ).

و يخوض نادى العربى الكويتى مرانه الرئيسى اليوم على ملعب المباراة بإستاد الجيش ببرج العرب في تمام السابعة مساءاً بينما يخوض نادى الاتحاد مرانه على ذات الملعب في تمام الثامنة و النصف مساءً.

والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري فاز على نظيره العربي الكويتي بهدف نظيف على أرضية استاد صباح السالم بالكويت في ذهاب دور ٣٢ من البطولة العربية.

Exit mobile version