صباح الخير يا أوروبا … ميسي يتسلم الحذاء الذهبي بيولي على وشك تدريب ميلان

ترصد ” كورة نيو ” أبرز أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل بداية أسبوع التوقف الدولي عقب ختام منافسات الدوريات الأوروبية .

ميسي يتفوق على تشافي هرنانديز مع برشلونة

أفادت ” السبورت ” الكاتالونية أن ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد في تاريخ برشلونة الذي لعب 16 موسما في الكامب نو متفوقا على تشافي هرنانديز 15 موسم .

ومع هدفه الاول ضد اشبيلية هذا الموسم , وصل الارجنتيني الى 604 هدف مع برشلونة طوال مسيرته وهو الهدف الـ 420 له في الدوري الاسباني

بيولي يقترب من تدريب ميلان

حسب صحيفة ” توتو سبورت الإيطالية ” فأن ستيفانو بيولي هو المفضل لتدريب ميلان حاليا وسيكون عقده لمدة موسمين

و أكد الصحفي الموثوق جانلوكا دي مارزيو ان ميلان أخطر جيامباولو بإقالته واليوم سيكون هناك إجتماع لإنهاء العلاقة بين الطرفين حيث تم تأكيد وصول بيولي .

و لم تعد المفاوضات حسب سكاي إيطاليا بين سباليتي و غنتر ميلان قائمة من أجل الحصول على مبلغ التعويض بعد المحادثات التي جرت أمس

لذا لم يعد هناك مجال لفسخ العقد وكل الطرفين يرفض التنازل على الرغم من ان ميلان توصل الى اتفاق مع سباليتي ، الآن بيولي جاهز لتوقيع عقده ليصبح المدرب الجديد للميلان.

بيب جوارديولا يقضي إجازته في جزر المالديف

أشارت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن بيب جوارديولا توجه إلي جزر المالديف مساء الأحد بعد الهزيمة أمام ولفر هامبتون بثنائية تظيفة في البريميرليج لقطاء عطلته أثناء فترة التوقف الدولي .

كريستال بالاس مهتم بضم باتشواي

أفادت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية ان كريستال بالاس حدد ميتشي باتشواي هدفه الأول في يناير وسيقدمون عرض من أجله لتدعيم خط الهجوم .

إجتماع في باريس من أجل فيراتي

أفادت التقارير الفرنسية مساء امس أنه من المتوقع أن يجتمع ممثلو ماركو فيراتيي مع قادة باريس سان جيرمان لتمديد عقده حتي 2024 .

رسميا .. الأرجنتين تواجه باراجواي وديا

أعلن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن منتخب الأرجنتين سيواجه باراجواي وديا يوم 18 نوفمبر في بنجلاديش في إطار التحضيرات لكوبا أمريكا 2020 .

أستون فيلا يدين العنصرية تجاه ناكامبا

أصدر أستون فيلا بيانا رسميا يدين به العنصرية من بعض مشجعي أستون فيلا بعد لقائهم ضد نوريتش سيتي ضد اللاعب مارفيلوس ناكامبا .

وذكر البيان الرسمي : ” يستنكر نادي أستون فيلا ببالغ الفزع اللقطات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يظهر بها بعض المشجعين أثناء ترديد أغنية عنصرية تشمل اثنين من لاعبينا،

وفي حالة تحديد الجناة سيتم التعامل معهم بأقوى طريقة ممكنة وإبلاغ الشرطة على الفور.

بايرن يهاجم فرنسا في بيان رسمي

أصدر نادي بايرن ميونيخ الألماني بيانا رسميا ينتقد خلاله إصرار الاتحاد الفرنسي على استدعاء المدافع لوكاس هيرنانديز للمشاركة مع منتخب بلاده، في الوقت الذي أعلن فيه النادي إصابة اللاعب.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي: “أشعر بالحيرة إزاء تصرف الاتحاد الفرنسي، أود أن أوضح أن لوكاس هيرنانديز لم يكن قادرا على المشاركة مع بايرن أمام توتنهام وهوفنهايم”.

وأضاف: “الاتحاد الألماني لم يطلب قدوم توني كروس من إسبانيا للتأكد من حالة إصابته، بعدما أعلن نادي ريال مدريد أن اللاعب ليس لائقا للمشاركة، كنا نتوقع المزيد من التفهم للوضع”.

نجم مانشستر يونايتد السابق يهاجم سولشاير

هاجم بول إينس نجم مانشستر يونايتد السابق المدرب النرويجي اولي جونار سولشاير بسبب سوء النتائج : ” انا لست هنا لأدعو لإقالة مدرب ، لم يكن علي الإدارة التعاقد مع سولشاير بهذه السرعة ” .

وأضاف : ” ماذا فعل سولشاير ليستحق تلك الوظيفة؟

ذهب إلى كارديف سيتي وهبط بهم ثم ذهب إلى مولدي النرويجي، لذا ماذا فعل ليقنع الإدارة إنه الرجل المناسب لأحد أكبر وظيفة في عالم كرة القدم

كنت أود الانتظار حتى نهاية الموسم وتقييم الموقف ككل، لست واثقا لماذا عينوه، كل ما وضعوه في اعتبارهم هو إثارة الفوز على باريس سان جيرمان وبعض المباريات القليلة الأخرى”.

برشلونة الأكثر تهديفا في اوروبا

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية إن برشلونة هو الفريق الوحيد بالدوريات الأوروبية الكبري الذي زار الشباك عبر 122 لاعبا

ويأتي برشلونة في المركز الثاني كأكثر الفرق تسجيلا للأهداف برصيد 20 هدف مع بايرن ميونيخ وليفربول خلف مانشستر سيتي برصيد 27 هدفا .

تحديد موعد تسلم ميسي الحذاء الذهبي

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن ليونيل ميسي سيتسلم الحذاء الذهبي السادس يوم 16 أكتوبر بعد أن احرز هداف الدوريات الأوربية الكبري برصيد 36 هدفا الموسم الماضي .

بلان يقترب من تدريب ليون

أكدت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن مسؤولو ليون الفرنسي بدأوا محادثاتهم مع لوران بلان لتدريب الفريق ، حيث يعد نجم فرنسا السابق بلا عمل منذ رحيله عن تدريب باريس في صيف 2016 .

صامويل إيتو يكشف عن حلمه بعد الإعتزال

كشف صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون السابق ان حلمه هو دخوله عالم التدريب في يوم من الأيام و قيادة الكاميرون للفوز بالمونديال ولكنه يتطلب اختيار الأشخاص المناسبة ” .

مبابي ولوكاس هرنانديز يعطون ديشامب دفعة معنوية

أشارت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن كيليان مبابي ولوكاس هرنانديز جاهزين بعد إجرائهما أشعة الرنين المغناطيسي في تدريبات منتخب فرنسا استعدادا لمواجهة أيسلندا وتركيا .

Exit mobile version