سولشاير : دي خيا لن يغيب لفترة طويلة و لقاء ليفربول فرصتنا لكتابة التاريخ

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن قمة الجولة التاسعة من البريميرليج أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد .

وقال سولشاير عن حالة فريقه للمباراة :

” دي خيا لن يكون غيابه لفترة طويلة ، سيكون جاهز نهاية الأسبوع ، بول بوجبا لن يتوفر ضد ليفربول ، مارسيال ولوك شاو ووان بيساكا يقتربون وسيكون لديهم فحص أخير قبل الأحد ” .

واضاف عن لقاء ليفربول :” يعرف اللاعبين بأنه لقاء يشهد كثير من المشاهدات ، فرصة للاعبينا لكتابة التاريخ لأنك اذا سجلت هدفا في ليفربول لن تنسي الجماهير ذلك أبدا .

المزاج العام في أندية كرة القدم مرتبط بالنتائج ولكن نملك فريق مميز صاحب إرادة قوية ، يمكن للأشخاص الذين تقابلهم في النادي الشعور بما نحاول القيام به ” .

وحول إصابة دي خيا رد سولشاير : ” لم يكن الأمر سيئا كما قد تخشاه ، عندما رأيت مباراة السويد وإسبانيا اعتقدت انه سيغيب حتي آواخر ديسمبر لكن الإصابة ليست خطيرة جدا .

سجلك أفضل من كلوب في أول 29 مباراة ؟ لا تهمني الإحصائيات ، احاول تحسين الفريق ولكن نحتاج النتائج وأتوقع ان اللاعبين يظهرون ما هو مانشستر يونايتد ” .

وحول مستقبله وإذا كان تحدث مع إيد ودوارد :

” بالطبع ، كثيراً ما أتحدث معه. لدينا خطة و إتخذنا بعض القرارات التي يمكن أن تؤذينا في المدى القصير ، لكننا نعرف أنها ستكون مفيدة لنا على المدى الطويل وأنها جزء من خطة.”

وحول ليفربول ونتائجه ومستواه هذا الموسم قال :

” إنهم يحققون نتائج جيدة في الدوري ، هذا أمر مؤكد ، لكن لا يمكننا الإنتظار حتى نلعب هذه المباراة

أعتقد أنها المباراة المثالية للاعبين ولجماهيرنا لأننا واجهنا وقتًا عصيبًا وأنا أنا متأكد من أننا سنواجه مباراة جيدة.”

ورد سولشاير على سؤال إذا كان تدريب يونايتد كبير عليه :

” لم أكن أعتقد أن هذه الوظيفة كانت كبيرة جدًا بالنسبة لي ، وأنا على ثقة بما نفعله وموظفوني. لذلك كل ما تقرأونه في مواقع التواصل الإجتماعي أشياء مُضحكة.”

وحول بوجبا و سؤال حول إذا كان اقترب رحيله :

” لم أسمع بول يقول إنه لا يريد أن يكون هنا ، بول يريد ان يبقي بول هو جزء من خطططنا .

لقد لعب على الرغم من الألم و إنّتُقد ، لكن عندما عاد إلى روتشديل و آرسنال كان بإمكانه إختيار عدم اللعب ، أراد أن يلعب ، أراد أن يجرب ، أجرى فحصاً ، هو في العودة قريباً.”

وحول الصورة التي انتشرت لزيدان مع بوجبا :

” بوغبا ما زال يتعافى ، لديه عدة أيام للإجازة بعيدًا من هنا ، و تلك مجرد صورة ، عندما تكون لاعبًا لليونايتد فأنا ليست لدي مشكلة مع هذا الأمر أبدًا.”

Exit mobile version