بالفيديو … برشلونة يقتنص صدارة الليجا مؤقتا بثلاثية مثلث الرعب في شباك إيبار

نجح نادي برشلونة الإسباني في تحقيق فوزا كبيرا على حساب مضيفه إيبار بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حاول إيبار ان يستغل عاملي الارض والجمهور في بداية المباراة و ضغط بشكل أكبر على برشلونة محاولا تسجيل الهدف الأول ، و كان البارسا أكثر هدوءا في تعامله مع المباراة ودخل برتم هادئ ولعب جوردي ألبا و صامويل أومتيتي بشكل أساسي بعد عودتهم من الإصابة .

وفي الدقيقة 13 استغل انطوان جريزمان تمريرة رائعة من كليمنت لينجلت ليسجل الهدف الأول ، واستغل تعثر ظهير أيسر إيبار في الكرة ، سيطر برشلونة على المباراة وحاول تعزيز تقدمه بالهدف الثاني ، وأضاع لاعبيه ميسي و فرانك دي يونج وسواريز فرصة تسجيل الهدف الثاني خاصة ميسي الذي اتيحت له اكثر من فرصة في الشوط الأول الذي انتهي على تقدم البارسا بهدف نظيف .

في الشوط الثاني استحوذ برشلونة على المباراة طولا وعرضا و هدد مرمي إيبار ، الذي كان يلعب بطريقة الدفاع المتقدم و التي سهلت الأمور على البارسا في الإستحواذ وتهديد مرمي الخصم .

وفي الدقيقة 58 يسجل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الهدف الثاني بعد لعبة ثلاثية رائعة بين جريزمان وسواريز وميسي ، ليسدد البرغوث الأرجنتيني في الشباك ، تراجع نادي إيبار ولم يهدد مرمي برشلونة في الشوط الثاني الذي كان اكثر شراسة واكثر قوة وإندفاع ، وفي الدقيقة 66 يسجل لويس سواريز الهدف الثالث بعد كرة هدية من ميسي الذي استغل تمريرة بينية رائعة خلف دفاع إيبار من أنطوان جريزمان .

لم يكتفي برشلونة بالهدف الثالث وحاول مهاجميه ان يسجلان الهدف الرابع و اتيحت لميسي ضربة حرة سددها فوق العارضة ، و اهدي ميسي زميله سواريز كرة رائعة سددها بجانب القائم ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة .

قفز حامل لقب الليجا بهذا الفوز لصدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد إيبار عند تسع نقاط، وبات مهددا بفقدان المركز الرابع عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=HrgdtIoHPM4

 

Exit mobile version