بيب جوارديولا يعلن مدة غياب رودري وزيتشينكو ويشيد بسترلينج قبل لقاء أستون فيلا

أعلن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن رودري لاعب خط الوسط الإسباني سيغيب عن الفريق حتي نهاية أسبوع الفيفا القادم ، قبل لقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا عن الإصابة التي تعرض لها رودري أمام اتالانتا : ” سيغيب حتي نهاية أسبوع الفيفا القادم ، زيتشينكو شعر ببعض الآلام ، أجري عملية تنظيف للركبة وسيغيب بين 5 إلي 6 أسابيع ” .

وحول أستون فيلا ومواجهته قال : ” لديهم روح الفريق ، يملكون لاعبين جيدين ومهاجم قوي بشكل مذهل ، يحصلون على نتائج جيدة مؤخرا ، جون ستونز ؟ الأمر لايتعلق بكونه خياري الأول، بل يتعلق باللياقة البدنية للاعب، ستونز تعرض لإصابات عديدة وعندما عاد الموسم الماضي كان كومباني ولابورت بحالة جيدة لهذا لم يستطيع اللعب”.

وأشاد بيب جوارديولا ب رحيم سترلينج : ” رحيم ستيرلينغ يستحق كل الاشادة، لم أساعده ، الأمر يعود إليه، كنت اتحدث إلى الفريق كمجموعة، الجودة التي يملكها تساعد البقية، حلمي دائماً هو تحسين وتطوير اللاعبين كل شهر وموسم تلو موسم”.

وحول تحسن فيل فودين واصل بيب :” انها مسألة وقت، التدريب يومياً من سن 19 وحتى 23 سيشكل الفارق، في عمر 23 سيكون افضل من الان وفي عمر 26 سيكون أفضل بكثر، هو بحاجة للوقت فقط لأنه لاعب موهوب مذهل ومقاتل يحب عمله”.

Exit mobile version