ليفربول يعلن موقف صلاح من لقاء أرسنال

أعلن بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي موقف محمد صلاح من المشاركة أمام أرسنال غدا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وقال مساعد كلوب : ” حالة صلاح جيدة ، خروجه ضد توتنهام كان خوفا من تفاقم الإصابة ، شاكيري لن يعود قبل انتهاء فترة التوقف الدولي القادمة ، ونرغب في منحه الوقت الكامل للتعافي ، إصابة ربلة الساق خطيرة ” .

وأضاف : ” لايزال ماتيب يعاني من آلام في الركبة ويحتاج بعض الوقت للتعافي ولا أعرف بالضبط موعد عودته وقد يغيب لفترة طويلة ، صلاح و شاكيري وماتيب لن يشاركوا ضد أرسنال ” .

وواصل : ” سيكون لدينا تشكيل من لاعبين يشعرون بالمسؤولية و يدركون أهمية اللعب أمام ارسنال في أنفيلد ، سيكون لدينا تشكيل من الجياع يريدون إثبات أنفسهم ” .

وتابع : ” لا نمتلك قائمة كبيرة، وليس من المنطقي ألا نستعين بأحد نقاط القوة لدينا، وهي الشباب. هذا الخليط بين عناصر الخبرة والشباب يمكن أن يؤدي لنتائج مذهلة ، من المهم دائماً أن تجري التغييرات على الفريق، حتى يعرف اللاعبون ماذا يريدون من بعضهم البعض”.

وختم : ” لقد فعلوها مئات المرات بالفعل، لكن الأولاد دائماً ما يتطلعون إليها، وأعتقد أن النادي كله يتطلع إليها ، دعونا نحاول جعلها تجربة حقيقية وجديدة على أنفيلد مرة أخرى”.

Exit mobile version