ديسابر :هدفنا واضح وهو التتويج بلقب الدوري ..ومنافسينا أقوياء للغاية

أكد المدرب الفرنسى سبايستيان ديسابر مدرب نادى بيراميدز أن هدف فريقه واضح التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم .

وتحدث ديسابر فى لقاء بقناة “اون سبورت “عن أن نادى بيراميدز نادى حديث الأركان ولايمتلك تاريخا مثل الأهلى والزمالك،ولكن التحدى الذى أمامنا هو حصد لقب الدورى العام .

وأشار المدرب الفرنسى خلال حديثه نسعى للاستقرار الآن من أجل العمل بهدوء، ونحاول التكيف مع مواعيد مباريات غير مستقرة”.

وتابع ديسابر خلال حديثه لقناة “اون سبورت ” نحن فى مرحلة البناء وأحاول أن افيد الفريق بعملى فى الترجى والوداد وعدد من الأندية التى عملت بها ،نسعى للأستقرار لينعكس هذا على النادى ككل .

وأردف ديسابر خلال حديثه عن منافسته مع الأهلى والزمالك مؤكدا على أن منافسيه أقوياء للغاية ،مؤكدا على أن المنافسة على لقب الدوري منحسرة بين قطبى الكرة المصرية ونادى بيراميدز .

وأضاف ديسابر نحن نادِ تغير مالكه وتغيرت استرايجيته وليس لى تعليق على الأحداث الماضية لأننى لم اكن داخل النادى .

وأخيرا أتم سباستيان ديسابر حديثه عن أن التاريخ يميل إلى الأهلى والزمالك ولا استطيع اختيار الأفضل من بينهم ،ولكننا أبرز المنافسين لهم هذا الموسم.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل صدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 11نقطة من 5مباريات ، جمعهم من الفوز فى 3لقاءات والتعادل فى مناسبتين ،بينما يأتى الزمالك وصيفا برصيد 10 نقاط من 4مباريات ، جمعهم من الفوز فى 3مباريات والتعادل فى مناسبة وحيدة ،وياتى الأهلى ثلاثا بتحقيق العلامة الكاملة فى 3مباريات التى خاضها الفريق بالدورى حتى الٱن .

Exit mobile version