أليسون : صلاح كون صورة إيجابية عن الوطن العربي و ميسي الأفضل في العالم

أشاد أليسون بيكر حارس ليفربول بزميله السابق محمد صلاح في نادي روما و أكد انه كون لديه صورة إيجابية عن الوطن العربي ، قبل لقاء الأرجنتين مساء اليوم وديا في الرياض .

وقال أليسون في تصريحاته لقناة العربية : ” من الجميل التواجد في السعودية والرياض تحديدا، شرف كبير أن نشارك في سوبر كلاسيكو وهي مواجهة لها طابع خاص، نمتلك منتخبا جيدا ولاعبين من أعلى مستوى والأمر ذاته بالنسبة للأرجنتين”.

وأضاف : ” لذا تواجدنا في السعودية أمر جيد جدا وآمل أن يستمتع الجميع بالمباراة ، الفارق الوحيد بين المباريات الرسمية والودية أننا لا نلعب أمام أنصار المنتخبين فقط لكن أمام مختلف الجماهير حول العالم ومن يريد متابعة عرض كروي رائع ومباراة ممتازة”.

وواصل :” كل هذا لن يغير حقيقة أننا سنقدم كل ما لدينا للفوز بالمباراة، لأننا نسعى لتحقيق أهدافنا من خلال تلك المباراة ، مواجهة الأرجنتين فرصة لنا لمعرفة الأسلوب الذي سنتبعه فيما هو قادم من مباريات ” .

وحول لقاء ميسي قال : ” شئ مميز أن تواجه ميسي لأنه الافضل في العالم ، رائع جدا ما يقدمه ، واجهته في 3 ماريات من قبل ، لكن الأرجنتين ليست ميسي فقط ” .

وختم حول صلاح : ” أتحدث مع صلاح في بعض الأوقات، إنه شخص رائع على الصعيد الإنساني وطريقته في الحياة تقدم صورة إيجابية عن أبناء هذه المنطقة من العالم ، هو مثل يحتذى به وأنا معجب به جدا، سبق ولعبنا سويا في روما، والآن في ليفربول، وبسببه أصبح لدي فكرة إيجابية عنكم أنتم في هذا الجزء من العالم

Exit mobile version