المنتخب الأيرلندى يطمح إلى إرباك المجموعة الرابعة من خلال الدنمارك بتصفيات اليورو…. بالتشكيل وطريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من منتخبى أيرلندا و الدنمارك فى إطار الجولة الثامنة للمجموعة الرابعة بتصفيات الأمم الأوروبية اللقاء المنتظر إقامته على ملعب أفيفا بالعاصمة الأيرلندية دبلن ، ويسعى أصحاب الأرض إلى حصد نقاط المباراة حتى يدخل المنتخب الأيرلندى دائرة المنافسة من جديد ولما لا حجز مقعد بالأمم الأوروبية ، بينما يحاول المنتخب الدنماركى بقيادة مدربه النرويجى العجوز أوغه هاريده أن يخرج بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على أماله فى مواصلة صدارة الترتيب.

يدخل منتخب أيرلندا اللقاء بطريقة لعب 4-5-1 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى راندلوف ، خماسى الخط الخلفى كلا من ستيفانز – إيغان – دوفى – دوهيرتى ، خماسى وسط الملعب كلا من براون – هيندريك – غلين ويلان – كونور هوريهان – جيمس ماكلين ، مهاجم صريح ماكجولدريك.

بينما يدخل منتخب الدنمارك بطريقة لعب 4-1-3-2 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى كاسبر شمايكل ، رباعى الخط الخلفى كلا من دالسغارد – سيمون كاير – زانكا – ستريغر لارسن ، رباعى وسط الملعب لاسه شونه – مارتن بريثويت – توماس ديلانى – إيركسن ، ثنائى الهجوم بولسن – كورنيليوس.

يذكر أن منتخب الدنمارك يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من خلال 7 جولات ، بينما يحتل منتخب أيرلندا المركز الثالث برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثانى منتخب سويسرا الذى يسعى هو الأخر إلى تحقيق التأهل للأمم الأوروبية.

Exit mobile version