لامبارد : لدينا ذكريات رائعة أمام بايرن وجاهزين للتحدي

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي حول قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا و التي أسفرت عن لقائه مع بايرن ميونيخ مطلع العام القادم .

وقال لامبارد : ” قرعة صعبة و جيدة ضد فريق كبير لكننا لعبنا ضد فرق كبيرة مسبقا في دور المجموعات لذا نحن جاهزين لهذا التحدي ، لدينا ذكريات رائعة ضد بايرن ميونخ ليس فقط نهائي دوري أبطال أوروبا فقد لعبنا سابقا عام 2005 و أتذكر اني سجلت هدفين ، جماهيرنا تتذكر ذلك و لديها ذكرى رائعة في ميونخ ” .

وحول ما يحتاجه فريقه اضاف لامبارد :” دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا مستوى آخر لذا يجب التركيز في المباراتين فاللحظات الصغيرة قادرة على تغيير مجريات المبارة لكننا جاهزين ، بايرن فريق قوي و نحن أيضا ” .

بينما قال حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير عن القرعة ومواجهة تشيلسي : ” نحن متحمسون للذهاب إلى لندن و لدينا ذكريات جيدة هناك ضد أرسنال و توتنهام ، تشلسي فريق خطير جدا لذا علينا أخذ الأمور بجدية فنحن نريد طبعا التأهل للدور القادم ” .

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي :” حقق تشلسي نتائج جيدة مع لاعبين شباب ، نقبل هذا التحدي و بالطبع نريد المضي قدما ” .

وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي للقاء فرايبورج في الدور ال16 من البوندسليجا : ” ليس هناك منافس سهل ، تشيلسي معروف بقوته، ويتوجب علينا العمل بجد من أجل التفوق عليه، لكني لست قلقًا بشأنهم حاليا، ففرايبورج هو ما يشغل رأسي، ولا يهمني أي شيء آخر”.

Exit mobile version