أخبار الرياضة حول العالم .. فالفيردي يصل المدينة الرياضية لحسم مستقبله وبيريز يغلق الباب أمام ضم صفقات جديدة

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فالفيردي يصل إلي المدينة الرياضية في برشلونة

وصل أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة إلي المدينة الرياضية منذ قليل حيث ينتظر أن يجتمع مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي لحسم مستقبله ، وهناك خيارات مثل كيكي سيتين وماوريسيو بوشتينيو لتدريب برشلونة .

وحسب السبورت الكاتالونية فإن برشلونة يبحث عن مدرب ل 6 أشهر فقط والخيارات هما كيكي سييتين وجابريال ميليتو وتييري هنري وبوشتينيو .

برشلونة يحدد خياراته لتعويض سواريز

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فقد حدد برشلونة خياراته لتعويض لويس سواريز وهما كريستيان ستواني مهاجم جيرونا وتشيمي افيلا من اوساسونا و كارلوس فيلا من لوس انجلوس وداني أولمو من دينامو زغرب .

نيمار : تعيين تشافي مدربا لبرشلونة خبر رائع

عقب نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان على اقتراب تشافي هرنانديز من تولي تدريب برشلونة : ” تشافي كـ لاعب هو استثنائي ومدرب جيد أيضاً, إذا أصبح مدرباً لـ البارسا سيكون البارسا محظوظاً لأن تشافي شخص عظيم, كان من دواعي سروري اللعب معه واتمنى له التوفيق

وأضاف عن المشاركة في اولمبياد طوكيو او كوبا امريكا :” اريد البطولتين بالطبع ، أحب المشاركة في البطولتين معًا، ولكنني أعلم أن هذا الأمر سيكون صعبًا للغاية ، في عام 2016 كنت أرغب بالفعل في المشاركة بكل البطولات لكن برشلونة رفض، ولذلك يتعين عليّ مناقشة الأمر مع النادي الفرنسي أولًا، لكني أود مساعدة المنتخبات الوطنية”.

لوكوموتيف موسكو يريد شراء نجم إنتر

أكد مدرب لوكوموتيف موسكو الروسي إعجابه بالنجم جواو ماريو و انه يريد شراءه من انتر ميلان : ” جواو ماريو لاعب رفيع المستوى، مثل هؤلاء اللاعبين يجب شراؤهم مهما كلف الأمر.. ولكن هناك شك بقدرة النادي المالية؛ إذا كانت هناك فرصة فسنناقش الإنتر بذلك ” .

إريكسن يرد على عرض إنتر ميلان اليوم

حسب سكاي إيطاليا فإن كريستيان إريكسن نجم توتنهام سيرد على عرض إنتر ميلان اليوم و ينتظر أن يسافر ماروتا المدير التنفيذي للإجتماع مع ادارة توتنهام وعرض مالايقل عن 15 مليون يورو .

اندرياس بيريرا : سأفعل المستحيل للبقاء في يونايتد

أكد اندرياس بيريرا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه سيفعل المستحيل للبقاء في مانشستر يونايتد : ” يعد مانشستر يونايتد أكبر حلم لي في هذه الحياة وسأفعل المستحيل كي أبقى هنا”.

وأضاف : ” أفضل مركز لي داخل الملعب هو مركز الرقم 10 (خلف المهاجم). أستطيع اللعب على الجناحين ولكن بشكل أكبر الدخول للعمق والمشاركة كوسط مهاجم. يعرف المدرب هذا كما يعرف أنني سأساعد الفريق من أي مركز لأنني أريد الأفضل للفريق”.

كومباني يصف أجويرو ب ” الأسطورة ”

وصف فينسنت كومباني مدافع أندرلخت البلجيكي المهاجم سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي بأنه اسطورة : ” ياله من اسطورة. بعيدًا عن حقيقة تسجيله للعديد من الاهداف، انا ممتن لشيء واحد. عندما احرز الهدف على QPR والجميع صرخ بـ “اغويرووووو”. انه اسطورتي دائمًا”.

وأضاف : ” مان سيتي لديهم بيب غوارديولا، لايهم اي امر آخر. بيب هو الرجل المناسب. السباق على لقب البريمرليغ ليس تحت سيطرتهم ولكن هنالك العديد من الامور للعمل من اجلها ، حينما تنظر الى مستواهم في مباريات الكؤوس ودوري الابطال تعلم انها لاتزال اهدافًا رئيسية للنادي. لاداعي للشعور بالإحباط خصوصًا في هذه المرحلة من الموسم ، يجب ان يبقوا هادئين وليس عليهم اثبات شئ ، الأمر يتعلق بحقبة وليس موسم واحد ” .

اودوي سعيد بتسجيل أول اهدافه في البريميرليج

عبر هودسون أودوي نجم تشيلسي عن سعادته بتسجيل أول هدف له في البريميرليج أمام بيرنلي مطلع الأسبوع : ” كان ذلك بفضل جهد اللاعبين. كان لدينا جميعًا الحماس وأتيحت الفرصة لي للتسجيل.”

وأضاف : ” كنا نريد تسجيل الأهداف، وأردنا الحفاظ على شباكنا نظيفه. أردنا أن نعمل بجد حقًا ومن الواضح أنني سعيد لأننا حققنا الفوز. نحن لا نريد خسارة المباريات، بغض النظر عن الخصم، لذلك عندما نخسر في ملعبنا، تكون لحظة حزينة بالنسبة لنا ، لا نحب الخسارة ونريد الفوز في كل مباراة وكل شئ ” .

لاعب ليفربول يعود إلي شتوتجارت مجددا

بشكل رسمي عاد ناثانيل فيليبيس إلي شتوتجارت الألماني على سبيل الإعارة بعدما قطع ليفربول إعارته في بداية شهر يناير .

نيل وارنوك يختار أفضل خمس مدربين في تاريخ البريميرليج

أختار نيل وارنوك مدرب كارديف سيتي أفضل خمس مدربين في تاريخ البريميرليج وهما بالترتيب : ارسين فينجر وبيب جوارديولا ويورجن كلوب والسير فيرجسون وجوزيه مورينيو .

دين سميث : لا أريد المرور بخسارة مثل مباراة مانشستر سيتي مرة أخري

عبر دين سميث مدرب أستون فيلا عن استيائه من الخسارة أمام مانشستر سيتي بستة أهداف لهدف واحد : ” الخسارة بستة أهداف تجربة قاسية لا أريد المرور بها مرة أخرى، مانشسترسيتي فريق رائع ولديهم مدرب رائع، لكننا كنَّا سلبيين للغاية وكان يمكننا تجنب بعض الأهداف التي تلقيناه.”

وأضاف : ” أغويرو أحرز الهدف الثالث من على بُعد 20 ياردة ودون أن يضغط عليه أي من لاعبينا، وكذلك محرز في الهدف الأول، أشعر بالحرج من الجماهير بسبب هذه الخسارة على ملعب فيلا بارك.”

أداما تراوري يشيد ب ” ميسي ”

أشاد اداما تراوري نجم ولفر هامبتون الإنجليزي بالأسطورة ليونيل ميسي وقال عنه : ” أنت تنظر إلى ميسي، كل شيء فاز به، يتم الحديث عنه كل يوم في وسائل الإعلام، لكنه لا يزال جائعًا ! بعض اللاعبين لا يتمتعون بهذه الجودة، يربحون شيئًا ثم يسترخون، ليس كل شخص لديه الجوع ! ربما هذا هو السبب في أن هؤلاء اللاعبين هم في القمة

بيريز يحسم موقف ريال مدريد من الصفقات الشتوية

حسم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد موقف النادي من الصفقات في سوق الإنتقالات الشتوية حيث أكد : ” لن يكون هناك تعاقدات في سوق الانتقالات الشتوية”.

وعلق على مخالفة فيدريكو فالفيردي ضد لاعب اتلتيكو مدريد موراتا : ” فالفيردي أحد العظماء، لن نعرف أبدا ما كان يمكن أن يحدث (لو لم يرتكب المخالفة)، لقد تجنب ذلك بتدخل هائل. وهذا جعلنا قادرين على مواصلة المباراة بنتيجة 0-0 ، لن نحتفل بااللقب ” .

تشيلسي يبرم صفقة شتوية

أبرم نادي تشيلسي الإنجليزي صفقة شتوية بالتعاقد مع النرويجي الشاب بريان فيابما لاعب نادي ترومسو الذي لعب دوليا في فرق الشباب بالنرويج .

حكيمي يحسم مستقبله

حسم أشرف حكيمي ظهير بوروسيا دورتموند الألماني مستقبله في الصيف القادم : ” قلبي منقسم بين مدريد ودورتموند ” ، وتنتهي إعارة اللاعب مع دورتموند الصيف المقبل .

يوفنتوس يضم موهبة أرجنتينية

أعلن يوفنتوس رسميا تعاقده مع الموهبة الأرجنتينية ماتياس سولي صاحب ال16 عاما من فيليز سارسفيلد : ” أنا سعيد للغاية بتوقيع أول عقد احترافي في مسيرتي، أشكر يوفي على الإيمان بموهبتي.”

إدارة انتر تتحرك لضم لاعبين جدد

وفقا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فقد تحركت إدارة إنتر ميلان لضم لاعبين جدد بسرعة في الميركاتو وحسم الصفقات التي يريدها كونتي بعد التعادل مع أتالانتا .

ماجواير يتوقع إستمرار تألق راشفورد

يتوقع هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد إستمرار تألق ماركوس راشفورد وقال لوسائل اعلام بريطانية : ” أنا سعيد من أجله هذا العام، لقد بدأ في تسجيل عدد الأهداف التي يستحقها وأتمنى ألا يتوقف ، إنه يملك القدرة على تسجيل المزيد من الآن وحتى نهاية الموسم الجاري ” .

وأضاف : ” أستطيع أن أتذكر أنه منذ عدة مواسم، عندما ذهبت للمران مع إنجلترا، لقد لفت نظري بسبب قدرته وأسلوبه الفني. هو يملك كل شيء ليواصل المضي قدما ويحقق مسيرة هائلة”.

ساري لم يهتم لغضب ديبالا

لم يهتم ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس بغضب باولو ديبالا بعد تبديله في الدقيقة 69 أمام روما حيث قال : ” لأكون صادقًا لم أهتم بهذا، المباراة كانت تتطلب مني القيام بأشياء معينة واضطررت إلى اتخاذ هذا القرار”.

وأضاف “ديبالا يمكن أن يقدم رده على أرض الملعب، هذه أشياء طبيعية جدًا، لم أر أبدًا لاعبا يغادر الملعب ويكون سعيدًا بهذه الفكرة”.

أرتيتا : من الصعب تعويض أوباميانج

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال انه من الصعب تعويض أوباميانج بسبب غيابه 3 مباريات للإيقاف بسبب طرده أمام كريستال بالاس “فقدان تقريبا أهم لاعب ليس بالأمر السهل. نملك لاعبين آخرين بوسعهم اللعب في هذا المركز”.

وتابع “الآن عليهم تحسين مستواهم لأنه لن يستطيع مساعدتنا في تسجيل الأهداف. لاعب آخر سيكون مطالبا بالقيام بذلك”.

ريال مدريد يخسر راموس

وفقا لبرنامج الشيرينجويتو الإسباني فإن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد سيغيب لفترة تتراوح بين 10 و15 يوما بسبب إصابة في الكاحل : ” شعرت بألم في الكاحل، وكنت خائفًا للغاية، ومع مرور الوقت أصبح الجو أكثر برودة وازداد الألم، لكن في النهاية هناك الكثير من الأمور تنسيك الأوجاع، والآن أنا مرهق للغاية، وآمل ألا يستمر ذلك لفترة طويلة”.

خطر الرباط الصليبي يهدد ديميرال

وفقا لشبكة ” سكاي سبورت إطاليا ” فإن الطاقم الطبي ليوفنتوس أعلن ان اصابة التركي ديميرال التواء في الركبة أمام روما وسيخضع لمزيد من الإختبارات اليوم .

Exit mobile version