سيميوني يحيي الجمهور بعد التعادل مع ليجانيس

تحدث دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد بعد التعادل مع ليجانيس سلبيا على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي، عقب اللقاء “ما فعله الجمهور كان استثنائيا من جديد، إنهم دافع للحماس والالتزام، ليس لدي شك في أن مثل هذه المباريات كانت لتنتهي بالخسارة”.

وأضاف المدرب “الأجواء الإيجابية التي ولدها الجمهور، كانت سببا في تقديم الشوط الثاني بصورة تنافسية، حيث اقتربنا من الفوز ، يجب علينا العمل والبحث عن بدائل وحلول ، ونتعافي ونعمل بشكل جيد ”

وتابع سيميوني “لم نتمكن مرة أخرى خلال الشوط الأول من تقديم المباراة كما نحب، أما في الشوط الثاني فاقتربت الأمور مما كنا نبحث عنه، بتمركز أفضل في ملعب الخصم وفرصة خطيرة، وإحساس بقدرتنا على الفوز”.

وقال يان أوبلاك بعد المباراة :” نحن اللاعبون من نعمل يوميا، المسؤولون عن هذا الوضع، المدرب يحاول تقديم أفضل ما يمكن فعله، وأيضا يحاول إظهار أحسن ما في الفريق، إنها لحظة معقدة للغاية”.

وأضاف : ” نتائجنا الأخيرة ليست جيدة ، نحن في وقت تخرج فيه الأمور عكس ما نريد، ونحن اللاعبون والمدرب والنادي أول من يريدون أن تتحسن الأمور، أتمنى أن يكون هذا التعادل الأخير وأن نبدأ في سلسلة الانتصارات”.

Exit mobile version