فالفيردي يتحدث لأول مرة بعد إقالته من تدريب برشلونة

تحدث أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق لأول مرة بعد إقالته من تدريب البارسا حيث تواجد في ملعب سان ماميس لتسلم جائزة ” القدوة ” في مؤتمر بلباو الدولي لكرة القدم .

وقال فالفيردي حول إقالته من تدريب برشلونة والسبب : ” هذا السؤال ليس لي ، أنا افكر بالأمر كجزء من عملنا مدربين بكرة القدم .. تسأل هل كنت ارغب بأن يكون الوضع مختلف ؟ هنا إجابتي نعم ” .

وأضاف حول المفضل للفوز بالليجا : ” مدريد قوي ويركز علي الليجا ، المباراة الوحيدة التي شاهدتها لبرشلونة هذا الشهر ضد بلباو ، المستقبل ؟ احب القيام بأمور غريبة, يقولوا لي ان ادرب في البريميرليغ لكنني افكر بالذهاب الى استراليا ” .

وواصل حول أتلتيك بلباو : ” “يتمتع أتلتيك بيلباو بببيئة رائعة إن تدريب هذا النادي كان أفضل شيء قمت به في حياتي المهنية وأفضل مكان وجدت نفسي فيه”.

وحول الفرق بين برشلونة الحالي وبرشلونة معه رد : ” لن أقول شئ ، من الأفضل تجنب الخلافات ، برشلونة عاملك بطريقة غير عادلة ؟ لا افكر بذلك و يجب علي تجنب التفكير بهذه. يجب النظر للأمام .. ليس ضروري النظر للخلف . و كنت محظوظ بتدريب البارسا ” .

وحول فشل برشلونة في الفوز بدوري أبطال أوروبا قال فالفيردي : ” الفوز بدوري أبطال أوروبا أو دوري أمم أوروبا أو كأس العالم معقد لان يعتمد على وضعك خلال مباراة واحدة . الدوريات هي التقييم الحقيقي لعملك على مدار موسم كامل ، في روما ، لم ندخل في أجواء المباره بشكل كافي . و في ليفربول ، بدأنا اللعب بشكل جيد ، لكن استسلمنا للهدف. هذه الأشياء التي تحدث

وختم عن لقاء برشلونة الذي شاهده أمام بلباو : ” كانت مباراة الكأس الاخيرة امام بلباو مماثلة للمباراة السابقة في الدوري ، هيمن البارسا ومن ثم سجل بنهاية بلباو . دون أي ردة فعل ، لقد رأيت لعبة مماثلة.

Exit mobile version