مدرب بايرن ميونيخ يحدد موقف نوير من لقاء كولن

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمواجهة كولن يوم الأحد القادم في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك :” عاد مانويل نوير للتدريبات اليوم واصبح جاهز للمباراة ، مارتينيز وزوله فقط سيغيبان ، ألابا توقف بسبب مشاكل في العضلات ولكن يجب أن يعود غدا ” .

وأضاف عن كومان وهرنانديز : ” نحن سعداء بعودتهما من جديد، لكننا لا نعرف إذا كانا سيلعبان 90 دقيقة، هدفنا أن يكون الثنائي جاهز 100% خلال المباريات القادمة”

وواصل عن لعب إثنين من لاعبي القدم اليسري في الوسط الدفاعي : ” كيف لعب بايرن الموسم الماضي في الدفاع؟ مع اثنين من لاعبين القدم اليمنى. ولكن يجب أن يشعر اللاعبون بالراحة بالطبع. أنا أفهم ذلك، لا يشعر ديفيد بالراحة تماما الان ” .

وتابع :” نريد أن يكون لكل فرد في الفريق رأي . في الوقت الحالي الامر جيد. اللاعبون يأتون إلي أيضا. إنها علامة جيدة ومهمة. التواصل أساسي ، أحب اسلوب العمل المشترك.

وحول مشكلة كلينسمان وهيرثا برلين أدلي فليك برأيه : ” المدرب والمدير الرياضي مهنتان مختلفتان. يبقى العامل الحاسم فلسفة واسلوب النادي ” .

وختم عن كولن : ” منذ تولي Gisdol الفريق ، اصبح كولن ناجحا للغاية. يدافعون بشجاعة شديدة ويضعون الخصم تحت ضغط عالٍ ثم يتحولون سريعا إلى الهجوم. يمكنهم أن يؤذونا اذا لم نقدم مالدينا.

Exit mobile version