فيديو

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الابطال

في تمام العاشرة مساءا تنطلق اخر مباريات ذهاب دور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا والتي تضم قمة مرتقبة بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي.

وتشهد المباراة مواجهة مصغرة خارج المستطيل الأخضر من العيار الثقيل بين اثنين من افضل مدربي العالم بيب جوارديولا صاحب لقبين مع برشلونة وزين الدين زيدان صاحب ثلاثة ألقاب متتالية.

ويدخل السيتيزن المباراة بأريحية أكثر على الصعيد المحلي بعد شبه حسم ليفربول لقب الدوري وحسم السيتي مقعد مؤهل لدوري الأبطال بجانب وصوله لنهائي كأس الرابطة .

في حين وجود ضغوطات كبيرة محليا على الميرنجي بعد خسارته خمس نقاط في اخر مباراتين في الليجا ومنحه صدارة الدوري لغريمه التقليدي برشلونة الذي سيلاقيه في كلاسيكو الجولة المقبلة بجانب اقصاؤه مسبقا من كأس الملك من ربع النهائي على يد ريال سوسيداد.

وتأهل ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد البطولات إلى الدور الحالي كوصيف المجموعة التي تصدرها باريس سان جيرمان بعد تخبطه في النتائج في المباريات الثلاث الأولى .

بينما حسم مانشستر سيتي تأهله دون معاناة كمتصدر لمجموعته قبل نهاية دور المجموعات بجولتين.

وتقابل الفريقان مسبقا على الصعيد الرسمي في اربع مواجهات حقق ريال مدريد الفوز في المباراتين اللتين أقيما في اسبانيا بينما انتهت المباراتين اللتين أقيما في مانشستر بالتعادل.

وكان ريال مدريد قد تلقى ضربة قاسية في اخر مبارياته في الدوري أمام ليفانتي بإصابة نجمه البلجيكي هازارد وغيابه عن المباريات لمدة شهرين كأقل تقدير .

بينما غاب ستيرلينج عن اخر مباراتين للسيتي محلياً ومازالت حالته البدنية محل شك.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

ريال مدريد:

كورتوا – كارفخال – راموس – فاران – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – ايسكو – فينيسيوس – بنزيما

مانشستر سيتي:

ايديرسون – واكر – لابورت – اوتاميندي – ميندي – جوندوجان – رودريجو – دي بروين – بيرناردو سيلفا – محرز – خيسوس

واليكم البث المباشر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى