سواريز يؤكد على رغبة نيمار بشأن مستقبله

جدد لويس سواريز مهاجم برشلونة على رغبة نيمار دا سييلفا مهاجم باريس سان جيرمان بنيته ورغبته في العودة لبرشلونة خلال نهاية الموسم .

وقال سواريز لإذاعة ” راك 1 ” الإسبانية : ” نيمار يريد العودة لكنه حاليا يركز على الأبطال و الدوري الفرنسي مع باريس وسنري ما سيحدث نهاية الموسم ” .

وحول إنضمام مارتن برايتوايت من صفوف ليجانيس قال :” مارتن برايتوايت سيكون مفاجآة ويحيط به لاعبي برشلونة ويمكن أن يفعل أشياء عظيمة وكان أفضل لاعب في ليجانيس وقادر على إثبات وجوده مع برشلونة ” .

وحول مستقبل ميسي في برشلونة أضاف : ” ميسي سعيد جدا هنا وبرشلونة يعتبر منزله ، إذا النادي قام بواجبه وبني فريق تنافسي من حوله سيبقي ميسي للأبد ” .

وتحدث سواريز عن إصابته : ” أريد توضيح أن مدة غيابي ليست 4 أشهر ، ولن يكون من المنطقي أن يكون الغياب طويل واريد اثبات قدرتي على العودة قبل الموعد المحدد واشعر بحماس كبير عند مشاهدة المباريات ، استمراري هنا يعود للنادي وسيقرر ذلك ، لدي عقد حتي 2021 مع سنة واحدة إذا لعبت 60 % من المباريات الموسم القادم ، أريد العودة في أسرع وقت وآمل للعودة قريبا ” .

وحول إرتباط لاوتارو مارتينز بالإنضمام لبرشلونة قال سواريز : ” لاوتارو سواء مع الأرجنتين و الإنتر لاعب رائع ، أشعر بالقوة للعودة من جديد وكنت حزين بعد معرفة مدة غيابي ” .

وأكمل سواريز : ” نحن في حاجة للمزيد من التغييرات ، في العام الماضي بـ دوري الابطال أعتقد كانت لدينا نفس التشكيلة الاساسية واللاعبين الذين دخلوا بـ انتظام ، الاندية الاوربية الاخرى قامت بـ المزيد من التغييرات ، انت تفوز من خلال التضحية من أجل زميلك ومن أجل الفوز المباراة بالمواقف ” .

و حول طريقة لعب برشلونة حاليا تحت قيادة كيكي سيتين قال : ” تغيير الأشياء من الخارج أسهل من الداخل ، لعبتنا الإحتفاظ بالكرة ولكن يجب أن نكون اسرع ، كونك برشلونة احيانا لا يكفي وعليك التضحية كثيرا للفوز خارج الأرض ” .

وحول الكلاسيكو القادم ضد ريال مدريد قال :” من الصعب معرفة من المفضل في الكلاسيكو ، لانه عندما كان الريال سيء كان يعرف كيف يستجيب في بعض لحظات مهمة بالكلاسيكو ، كلا الفريقين متشابهان إلى حد ما ، لكن ربما يكون مدريد أكثر تطوراً ، كل شئ يتغير بسرعة وقبل أسبوعين كنا ثانيا ثم حقق سلتا وليفانتي نتائج جيدة ضد ريال ، لن اكون في المدرجات الأحد والموسم مازال طويل للغاية ، مشاهدة المباراة من التلفاز أمر يؤلمني ” .

وحول قرار إقالة فالفيردي كشف سواريز : ” من المؤلم طبعا أن نسمع اننا لم نتدرب معه ، خاصة عندما يأتي من أبيدال الذي يجب ان يعرف ما الذي يمر به اللاعب وليس لدي مشكلة معه وسألتي عن إصابتي والأمر بيننا لا بأس به ، لقد فاجئني اقالة فالفيردي وشخصيا أثار اعجابي ، لقد علمني الكثير وهو شخص عظيم ، يجب علي الجميع تحمل المسؤولية كما قال ليو وعدم وضع كل شئ علينا ، ابيدال لاعب سابق ويعرف كيف الإنتقاد يؤثر علي اللاعب ” .

وأشاد سواريز بالمدرب كيكي سيتين : ” مدرب رائع ولديه افكار واضحة ، لديه العديد من الأساليب وعرفناه بالفعل في لاس بالماس ، مع فترة التحضير قبل الموسم، سيكون لدى المدرب مزيد من الوقت لشرح كل ما يتوقعه من اللاعبين ” .

Exit mobile version