تقارير تكشف موقف موراتا من لقاء ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا من اللحاق بمباراة فريقه ضد ليفربول في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

حيث ذكرت صحيفة ” الأس ” أن موراتا هو الغائب الوحيد في تدريبات أتلتيكو قبل السفر غدا إلي ليفربول ، و لم يتدرب المهاجم مع زملائه في الفريق بسبب إنزعاجه في الفخد رغم أنه من المتوقع أن يلعب في الأنفيلد .

وواصل أتلتيكو مدريد تدريباته صباح اليوم الإثنين ولكن لم يتدرب موراتا ، بينما انضم لودي للمران الجماعي بعد تجاوز المشاكل العضلية وينتظر توماس ليمار الحصول على تصريح طبي بعد غيابه أسبوعين ونصف بسبب إصابة عضلية .

وزار جابي نجم أتلتيكو مدريد السابق تدريبات الفريق اليوم ودعمهم قبل المباراة وقال :” مباراة ليفربول يمكن أن تكون العلامة الفارقة في الموسم لنتائج الفريق، خاصة وأن رجال دييجو سيميوني يكافحون هذا الموسم في صراع الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

وأضاف : ” المباراة المميزة التي قدمها اللاعبين أمام ليفربول في الذهاب هي دليل على أنهم يملكون قدرات عالية وبإمكانهم النجاح ” .

جدير بالذكر أن اليويفا قام بتعيين الحكم الهولندي ” داني ميكيلي ” حكما لمباراة أتلتيكو مدريد و ليفربول في إياب دور ال16 للشامبيونزليج .

Exit mobile version