فايلر : صلاح محسن يملك إمكانيات عالية وصالح جمعة مقصر في حق نفسه

يجري حاليًا رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي مقابلة تلفزيونية رفقة الكابتن أحمد شوبير و سيف زاهر على قناة أون سبورت .

وحول صالح جمعة قال فايلر : ” يجب على كل لاعب ان يخدم زملائه ، طريقة لعب صالح جمعة يحب أن الكرة تكون في قدمه فقط ، وطلبت منه ان يعود لمستواه العام الماضي ، ذهنيا يحتاج ان يزيد تركيزه اكبر واذا قام بذلك سيكون له فرصة ، وهناك لاعبين آخرين يعملون بشكل جيد وهما محترفين ولا يجب ان اكرر حديثي في كل مرة له ، وما يحدث ليس ضده بشكل شخصي ” .

وأضاف : ” لم يكن معنا الشهور الماضية ، وقلت للإدارة انه من الأفضل ان يرحل و انا اتفهم بقاءه ، لم يصل له عرض جيد ، وقادر على الحصول على فرصة اكبر خارج النادي ، ولكن من الصعب جدا الإعتماد عليه وخارج حسابات الأهلي ، يجب ان يعطي اللاعبين الإيجابيات واري الموقف وإذا عمل على نفسه وتمرن واصبح جاهز سأشركه ، صالح جمعة يجب ان يقوم بعمله على أكمل وجه ويجب ان يكون الحل من عنده ” .

وواصل حول إذا انتقل لنادي الزمالك : ” اتمناله حظ سعيد في حال انتقاله لنادي الزمالك ، لن اوقف مسيرته وقلت للإدارة ان يبين إمكانياته في الخارج ولم يقوم بأي شئ طلبته منه وباقي اللاعبين يقوموا بدورهم ” .

وحول أحمد فتحي وتجديد عقده في الأهلي قال فايلر : ” له دور كبير وسأكون سعيد بإستمراره ، ليس لدي لاعب اساسي او احتياطي ووجود اكثر من خيار يساعدني ” .

وعن صلاح محسن واصل فايلر : ” يملك إمكانيات عالية و يحتاج لفرصة و اذا كما يشارك حاليا مع فريقه فإنه سيكون قادر على الإضافة في المستقبل ، انا غير قادر حاليا على تحديد العائدين او من سيتم تجديد إعارتهم ” .

وعن مروان محسن اشاد به فايلر : ” ما ينقصه تسجيل الأهداف ولكن يقدم دور فني رائع في الملعب ويساعد زملائه ويقوم بفتح مساحات لنا ، وقت الخسارة نناقش اشياء كثيرة اكثر من المكسب ، ما كان ينقص الأهلي في السوبر التسجيل ، نحن كمدربين نساعد اللاعبين في الملعب على خلق الفرص ودورهم ترجمة هذه الفرص ” .

واردف عن أليو بادجي :” القضية ليست قضية طلب فني من المدرب ، القرار من إدارة النادي بالإستقرار على بادجي ، هو لاعب صغير بالسن ، انا متأكد ان قيمته ستزيد ” .

ونفي فايلر وجود اي خلافات مع ازارو : ” قلت له انه قدم اوقات كبيرة مع الأهلي ، له طريقة واسلوب لعب تناسب الفريق الذي يلعب مرتدات ، في استغلال المساحات وخلق الخطورة ، وطريقة لعبي تعتمد على لاعبين آخرين ، علاقتنا كانت طبيعية بين المدرب و اللاعب وليس هناك مشاكل شخصية معه وانا تحملت رد فعله وكان غاضبا ، لم يلعب قبل غضبه وكل اللاعبين يريدون اللعب ، قرر ان ينفعل ولا يصح ان اعاقبه بأنه خرج مشاعره وما فعله طبيعي ، الحل الأفضل للجميع كان في مغامرة جديدة و ان تكون فرصة افضل له و للأهلي ” .

ومن المقرر أن يستكمل سيف زاهر الجزء الثاني من حوار رينيه فايلر غدا الثلاثاء.

Exit mobile version