فايلر : لا خلافات مع سيد عبد الحفيظ ولم أطلب ضم احمد الشناوي

يجري حاليًا رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي مقابلة تلفزيونية رفقة الكابتن أحمد شوبير و سيف زاهر على قناة أون سبورت .

ورد فايلر حول وجود شائعات عن علاقته بسيد عبد الحفيظ : ” أستمع لكثير من الشائعات وكلها غير صحيحة ولا أحب أن أضيع وقتي بها ، موضوع تجديد عقدي يعود للنادي وأحكم بوجهة نظر فنية وأعطي الضوء الأخضر فقط لتجديد العقد ، وأي آراء أخرى تعود للنادي “.

وحول اللاعبين الكبار في الأهلي ومسألة تجديد عقودهم أدلى فايلر برأيه وعن رحيل إكرامي و عاشور : ” يجب أن اتفق مع الإدارة ، عاشور قام بأشياء نفتخر بها وذكريات عظيمة ونحترم تاريخه ، أحكم من وجهة نظر فنية والملعب هو الفيصل وأعطي الثقة لبعض اللاعبين ، هناك لاعبين يحتاجون للوقت ولاعبين أصغر منه ويجب على كل اللاعبين أن يتقبلوها ، عاشور يملك شخصية كبيرة ومؤثر ولكن أحكم برؤية فنية وهناك من هو أفضل منه في مركزه حاليا ، تكريم عاشور ؟ هذا قرار النادي وما أقرره هو الشيء الفني فقط أما عن العقد يملك أشخاص لتقريره إذا كان ينتهي عقده هذا العام ـم العام المقبل ، ورأيي الفني هناك لاعبين في مركزه أفضل منه ” .

وأما عن شريف إكرامي ورحيله قال فايلر : ” لم أشارك في قراره ولدي علاقة جيدة تجمعني به و أتشاور معه وفي رأيه ويملك خبرات كبيرة في مصر واوروبا وأهتم برأيه ، ولديه اسباب قراره وامتلك حارس ثاني حاليا ومصطفي شوبير ايضا حارس موهوب ويجب ان اعطي لهم الفرصة ، كنت متفتح مع إكرامي وقلت له اذا لم ترحل يجب ان ترضي بالظروف الجديدة ” .

وعن مصطفي شوبير وقيده في الأهلي وإذا كان هذا مجامله لوالده رد فايلر :” دائماً أقرر بموضوعية حتى لو والده أمامي ونجم كبير ، لازم يخلق فرصته بنفسه ويتمرن بشكل جيد ويستثمر في نفسه ومصطفي يقوم بذلك ، عندما تنال إعجاب مدربك يجب أن تعمل بجدية ، مصطفي يملك كل الإمكانيات ليكون حارس النادي الأهلي ، وأنا مجبر على أختيار 11 لاعب فقط بسبب المنافسة المهمة للتقدم ، مصطفي شوبير قادر على تحقيق أهداف عديدة ” .

وأكمل فايلر : ” محمد الشناوي حارس كبير بشخصية قوية وخبرات ، علي لطفي حارس مرمىي جيد ، لا أحتاج لحراس مرمى و هم كافيين ، أحتاج لـ 2 او ثلاثة على الأكثر ، لم أطلب التعاقد مع أحمد الشناوي ” .

وأتم فايلر تصريحاته عن الشائعات : ” لا تضايقني ولا أنظر حولي ولا أخذ آراء اخرى ، أركز على عملي فقط ” .

ومن المقرر أن يستكمل سيف زاهر الجزء الثاني من حوار رينيه فايلر غداً الثلاثاء.

Exit mobile version