فايلر : ليس لدي احد أهم من الآخر في جهازي المعاون و لا مشكله مع الأهلي

يجري حاليًا رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي مقابلة تلفزيونية رفقة الكابتن أحمد شوبير و سيف زاهر على قناة أون سبورت .

وواصل فايلر حديثه عن تدريب الأهلي : ” لم تكن هناك فترة إعداد ولا أفضلية ، وكان يجب ان اجد حلول ، كان الموضوع صعب و استطاعت التغلب على هذه النقطة ” .

وحول جمهور الأهلي قال المدرب السويسري رأيه : ” لا احب الإستماع للآراء العامة ، لا يجب أن اتاثر بأي احاديث جانبية ، حين اشعر بحب وفرحة جمهور الأهلي ، الأهلي يملك جماهير غفيرة ولا يقبل غير الفوز وهذا يسعدني وانا اغلق على نفسي دائما ” .

وحول السوشيال ميديا قال فايلر : ” أهتم بالنتائج أكثر وليس ما يقال على السوشيال ميديا “.

وعن تشكيل الجهاز الفني المعاون تحديث فايلر عن كواليس إختياره :” احب التحدث عن فريقي المعاون ، ولا يمكنني تحقيق النجاح بدونهم ، لا يصح ان تطير بطائرة بدون بقية جهازك ، الكل يجب ان يتحمل المسؤولية لتحقيق النجاح ، ومن ضمنهم سامي قمصان ومثله مثل اي عضو في الجهاز ولا امتلك احد اهم من أحد ” .

ورد فايلر على التفاوض عن تمديد عقده :” لم يتم التحدث بعد وليس هناك اي تفاصيل ، ولا نعرف اي شئ بسبب الفيروس ، وكل شئ تم تأجيله ، و من السهل تخيل إستمراري ولا استبعد بقائي ، المجال مفتوح لعملية انتقالات ، واقول مقترحاتي والجهاز يقترح ، وانا اختار افضل 11 ثم اختار افضل اللاعبين في الإنتقالات ، قرارات المدرب يجب إحترامها سواء الراحلين او المتواجدين معي حتي وإن لم يلعبوا “.

وحول مستقبله في تدريب النادي الأهلي رد فايلر : ” حتي الآن انا سعيد و النادي لديه النية للتجديد ، واريد السير مرحلة مرحلة أفضل ” .

ومن المقرر أن يستكمل سيف زاهر الجزء الثاني من حوار رينيه فايلر غدا الثلاثاء.

Exit mobile version