هاري ماجواير يقود حملة إنسانية في مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد يقود حملة إنسانية في الفريق للقيام بتبرعات ضد تفشي مخاطر فيروس كورونا .

وحسب صحيفة ” الميرور ” فإن لاعبي مانشستر يونايتد سيتبرعون ب30 % من رواتبهم للأعمال الخيرية ، قائد مان يونايتد ماجواير بدأ المبادرة وأقنع إيد ودوارد واللاعبين ، ايضا يونايتد أول فريق في البريميرليج يقوم بهذه المبادرة .

وأكدت صحيفة ” ديلي ميل ” أن ماجواير واللاعبين سيتبرعوا بالجزء المقتطع من الراتب لهيئة الخدمات الصحية الوطنية و المستشفيات بمدينة مانشستر .

وجاءت هذه الخطوة بعد عدة محادثات أجراها ماجواير مع إيد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر، للتوصل إلى صيغة مناسبة لمساهمة اللاعبين المجتمعية تجاه الأزمة الحالية.

وأطلق ماجواير عدة تصريحات لصحيفة ” الميرور ” حول إرتدائه شارة قيادة مانشستر : ” إنه لشرف كبير أن اكون قائد هذا الفريق العظيم ، لكن شعوري لم يختلف وكذلك تصرفاتي ” .

وأضاف : ” نحن مجموعة شابة بحاجة إلى الخبرة، فيكتور ليندلوف وديفيد دي خيا وخوان ماتا هم أصحاب الخبرة في غرف خلع الملابس ، نحتاج لمساعدة هؤلاء الشباب من أجل التطور، يجب علينا التأكد من تطورنا كي نصبح من فرق القمة وننافس على الألقاب الكبرى”.

Exit mobile version