مانويل نوير يكشف إنطباعه بعد عودة بايرن ميونيخ للتدريبات

كشف الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير إنطباعه بعد عودة بايرن ميونيخ للتدريبات الصباحية الجماعية منذ توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا .

وقال نوير للموقع الرسمي لبايرن :” لقد كان شعورًا غريبًا جدًا أن تعقد جلسة تدريبية من خلال مجموعات صغيرة اليوم ،كان من الجميل أيضًا أن أرى الفتيان مرة أخرى .

وأود أيضًا أن أشكر النادي وجميع المساعدين لإعطائنا الفرصة للقيام بمزيد من الدورات التدريبية الخاصة بالكرة على أرض الملعب في هذه الأوقات الصعبة ” .

وقاد هانز فليك تدريبات البافاري اليوم بحضور نيكولاس زوله وتوماس مولر وجيروم بواتينج و ليون جوريتزكا وأودريوزولا و كوتينيو و عاد ليفاندوفسكي للتدرب مع الكرة ، وتدرب ايضا جنابري وكومان و ألفونسو ديفيز .

واضطر كورنتين توليسو للتوقف عن التدريبات بسبب مشاكل في القدم اليسري ، ويخطط بايرن لإكمال التدريبات لمدة أسبوع كامل علي هذا النموذج .

وكشفت صحيفة سبورت بيلد الألمانية أن الفريق تدرب من خلال 5 مجموعات بشكل منفصل في اماكن مختلفة ، تدريب حراس المرمي بشكل منفصل ، وأكمل زوله وبيريسيتش و ليفاندوفسكي تدريبات خاصة ، وغاب عن تدريبات اليوم تياجو آلكانتارا لأسباب غير معروفة .

وعلمت ” سبورت 1 ” الألمانية أن لاعبي بايرن ميونيخ خضعوا لإختبار كورونا صباح الإثنين وبالنسبة للاعبين أصبح الأمر مخوف وينتظرون نتائج المختبر يوما او يومين .

Exit mobile version