دي يونج يرفض التقليل من سواريز

رفض فرانك دي يونج نجم برشلونة التقليل من زميله لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروجواي وتحدث حول تطلعات الفريق الفترة المقبلة بعد إستئناف كرة القدم .

وقال دي يونج حول سواريز في مقابلة لوكالة أنباء إسبانية : ” اري سواريز في حالة مثالية واراه جاهز للعب و البعض يحاول التقليل منه ، لقد رأيته في التدريبات واراه اكثر من جاهز وسعيد جدا بعودته ، واعتقد انه لا يتم إنصافه ، إذا رأيت إحصائياته قد تري افضل مهاجم 9 في العالم ” .

وأضاف : ” انظر إلي اهداف وصناعات سواريز ، بالنسبة لي لا نقاش حوله ، سوف يساهم الكثير معنا و الفريق سوف يكون افضل معه ” .

وواصل : ” انا استمتع بكل دقيقة ، لعبت بعض المباريات الرائعة وبعض المباريات جيدة واقل من جيدة حتي الآن ، كنت أمر بمرحلة سيئة ، ولكني العب بشكل سئ جدا ، اعلم بأنني استطيع ان اتحسن ” .

وتابع حول الصراع على لقب الليجا :” الدوري تغير كثيرا ، مستوانا لم يكن ثابت ومدريد ايضا ، لكن بالرغم من هذا استعدنا الصدارة في اخر جولة قبل الإيقاف ” .

وأكمل دي يونج : ” الفريق قبل التوقف كان يتحسن مع سيتين لكن ستشاهدوا فريق افضل بعد الإيقاف ، ميسي ؟ يبدو بحالة جيدة ولم اراه بشكل سئ ” .

و اتم دي يونج تصريحاته : ” عندما ابتسم في الملعب هذا يعني انني استمتع باللعب او مثلا عندما اشاهد شخص بالملعب قام بأشياء استثنائية. ما زلت احاول ان العب بنفس الأريحية التي لعبت فيها طيلة حياتي ” .

وختم : ” لقد زرت الكامب نو مرتين على ما أعتقد كان عمري 8 أو 9 سنوات. كنت معجباً كبيراً بـ ميسي, كان صغيراً ولكن في ذلك الوقت، كان بالفعل أفضل لاعب! حينها كان لدي قميصه لكنه أصبح صغيراً علي “.

Exit mobile version