كلوب : كانت ليلة مذهلة ضد بالاس و سأشاهد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول مقابلة مع قناة النادي بعد الفوز العريض على كريستال بالاس وإقترابه خطوة أخري من التتويج الرسمي ببطولة البريميرليج .

وقال كلوب : ” لقد كانت ليلة مذهلة وكانت لتكون اكثر جمالاً بوجود الجماهير لكني لست متأكداً لو ان لاعبيّ قدموا نفس الاداء لأن ادائهم كان استثنائياً”.

وأضاف : ” لقد سيطرنا منذ أول ثانية حتى النهاية وهذا شيء مذهل بعد التوقف خاصةً وانت متقدم بنتيجة 4-0، الشغف الذي أظهرناه الليلة كان رائعاً ، لاعبي اليوم كانوا جاهزين ومتحمسين للغاية ولم يكن هنالك اي توقف بالرتم”.

وواصل : ” فابينهو احتاج وقت للراحة [بعد الإصابة] وبعد غياب لثلاث اشهر والكثير من الأحاديث أن تلعب بهذا الشكل فأنت تلعب بروح ليفربول ، كان اداء مهم جدا جدا لنا ولما نمثله ” .

وتابع عن لقاء مانشستر سيتي وتشيلسي : “لا أعرف ما سيحصل غدا بين تشيلسي والسيتي لكن هدفي بالأساس هو تحقيق اللقب منذ وصولي ، حلمى الآن ان يكون الأنفيلد ممتلئا وعائلتي موجودة واذهب لأحتفل معهم لكني شعرت بجماهيرنا وحضورهم بقلبي ” .

وأكمل : ” بعد سنوات عديدة لن يتذكر أحد كيف حققنا اللقب بدون جماهير والجميع سيذكر البطل فقط ، هذه المباراة ستحطم كل الأرقام القياسية بالنسبة للمشاهدات على التلفاز وبدون شك سأعود لمشاهدتها ، لعبنا اليوم أفضل مباراة خلف الأبواب المغلقة على الإطلاق وكانت مباراة إستثنائية ” .

وأتم كلوب : ” الفوز كان خطوة كبيرة ، لن يكون من الجيد اللعب ضدنا حقا ، يجب ان اشاهد مباراة مان سيتي غدا لأننا سنواجههم بعد أسبوع وهذه إحترافية وانا اقوم بعملي ” .

وحول رؤيته لمانشستر سيتي بعد إستكمال الدوري قال كلوب : “إنهم رائعون ، رائعون! لم أستطع أن أحترمهم أكثر ، الفريق لا يصدق ، وكرة القدم التي يلعبونها تعجبني حقًا – نحن مختلفون ، لا يمكننا أن نكون مثل مامشستر سيتي ، يمكننا أن نكون جيدين أيضًا!.”

بينما قال ترينت ألكسندر ارنولد بعد المباراة : ” حسنا متبقي نقطتان الآن ونحن قريبين للغاية لكن نعلم ان الكثير قد يحدث بالدوري ، انتظرنا وقت طويل جدا لهذه اللحظة وعملنا بجد على مدار السنوات الماضية كنادي وفريق وهذا ما حلمنا به جميعا ، نحن بمركز جيد وآمل ان نحقق هدفنا قريبا جدا ” .

وكان أرنولد قد ساهم في 15 هدف بالبريميرليج هذا الموسم حيث سجل 3 أهداف وصنع 12 أسيست ، وساهم بتسجيل 30 هدف مباشر منذ مباراته الأولي في 2016 حيث سجل 5 أهداف وصنع 25 هدف اكثر من اي مدافع آخر .

بينما لأول مرة يسجل فابينيو ويصنع في مباراة واحدة بالدوري منذ ديسمبر 2017 مع موناكو ضد سانت إتيان وقد حصل على رجل المباراة واحتفل بفوزه ال41 من أول 50 مباراة له في البريميرليج فقط دروجبا وروبن وإيدرسون ولابورت أكثر منه ، وسجل ليفربول أكثر من 4 أهداف للمرة الخامسة في البريميرليج هذا الموسم .

وأصبح اليسون بيكر أكثر حارس مرمي يملك كلين شيت في البريميرليج هذا الموسم ” 12 ” و اكثر من عدد الأهداف التي تلقاها ” 11 ” ولعب 22 مباراة من أصل 31 .

جدير بالذكر أن ليفربول يفصله نقطتين فقط عن التتويج بالبريميرليج الغائب مدة 30 عاما .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

Exit mobile version