جاسبريني ينفجر غاضبا بعد التعادل أمام يوفنتوس

انفجر جيان بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا غاضبا بعد التعادل أمام يوفنتوس بهدفين لكل فريق ، منذ قليل على ملعب تورينو في الدوري الإيطالي .

وقال بعد المباراة : ” تلك هي القوانين في إيطاليا ، هل علينا قطع أيدينا؟ يمكنك وضع يديك أمام جسمك. تلك ليست أول ركلة جزاء تُحتسب بهذا الشكل في إيطاليا، لقد رأينا الكثير منها طوال الموسم مع فرق مختلفة”.

وأضاف : ” هذا جنون. تفسير هذا الجزء من القانون (لمسة اليد) يتواجد فقط في إيطاليا. لا نرى مثل تلك ركلات الجزاء تُحتسب في أي بلد أخرى. تلك هي القوانين هنا”.

وواصل : “أنا سعيد جدا جدا بأداء فريقي اليوم، ومُحبط للغاية بسبب عدم الانتصار. كنا في المقدمة حتى الدقائق الأخيرة وكنا نستحق الانتصار”.

وتابع : ” هدفنا منذ بداية الموسم كما هو، وهو الوصول لدوري أبطال أوروبا. إنهاء الموسم في المركز الثاني أو الثالث، يدور حول الهيبة ولكن في النهاية هدفنا واحد ، بدأنا الموسم بشكل قوي ولكن بالطبع دوري أبطال أوروبا أثر على طاقتنا وجعلنا نفقد الكثير من النقاط. نحن لم نستهدف أبدا الفوز بالدوري الإيطالي”.

وأتم : ” نرى الفريق ينمو كل عام عن الآخر. شخصيتنا في السابق لم تكن كذلك لنلعب مباراة بهذا الشكل أمام يوفنتوس على ملعبه، ولكننا ننمو وهذا الأهم”.

واختتم : ” أداء عظيم أمام بطل إيطاليا. طلبت من اللاعبين لعب تلك المباراة مثل مباريات دوري أبطال أوروبا. سنواجه فريقا في نفس المستوى في أغسطس (باريس سان جيرمان)”.

Exit mobile version