ريبيتش : أريد البقاء في ميلان و أتمني إستمرار القائد إبراهيموفيتش

ريبيتش

أجري انتي ريبيتش مهاجم نادي ميلان مقابلة مع ” سبورتس ويك ” حول مستقبله حيث يقضي إعارة حاليا قادما من نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني .

وقال ريبيتش في تصريحات صحفية حول إقتراب رانجنيك من تولي تدريب ميلان : ” لقد لعبت بشكل جيد في مونديال 2014 في البرازيل ، هو كان رئيس كرة القدم في شركة ريد بول ، واتصل بوكيل اعمالي وقال انه يريدني .

خيرني بين لايبزيغ وسالزبورغ ، اخترت لايبزيغ الذي كان في الدرجة الثانية لكن المشروع كان مهماً بقيادة رانغنيك وأثبت بأنه على حق”

وأضاف : ” لكن حتى في لايبزيغ لعبت قليلاً ، لأن المدرب أليكسندر زورينغر كان لديه مجموعة من اللاعبين الذين يثق بهم ولم يكن هناك مكان لـ لاعب جديد” .

وواصل حول ارتباط لوكا يوفيتش مهاجم مدريد بالإنتقال لميلان : ” لا استطيع التحدث ، هو لم يوقع بعد ، لكنه لاعب مهم و الدليل بأنه ذهب لريال مدريد ، الأمور لم تسر بشكل جيد لأنه اصيب كثيرا ، يجب ان يركز لوكا على كرة القدم لأنه قوي حقا ” .

وتابع عن إبراهيموفيتش : ” اللعب بجانبه حيث يستلم الكرة ويفتح المساحات ، العام الماضي في اينتراخت لعبنا جيداً لأننا هاجمنا بعمق ، يوفيتش يسجل وهولير يفوز بكل الصراعات الهوائية ، كنت أعرف بأن هولير سيحصل لذلك أذهب لأحصل على الكرة .. نفس الشيء يحصل اليوم مع زلاتان” .

وحول مستقبله قال : ” لم أكن أريد مغادرة الميلان بدون أخذ فرصتي كاملة ، عندما حصلت عليها استغليتها بشكل رائع” .

وأكمل عن سبب تراجع نتائج ميلان المواسم الماضية : ” في السنوات الماضية الملاك والمدربين تغيروا بإستمرار ، ميلان عانى كثيراً .. أول 3 شهور من هذا الموسم ميلان بدأ بشكل سيء ، لكن الآن نحن نسير في الطريق الصحيح وعلينا بأن نستمر لأننا نمتلك الجودة اللازمة ، نحن فقط نحتاج للسلام والثقة” .

وأتم ريبيتش تصرحياته : ” نحن نلعب بشكل مميز منذ يناير ، كلاعبين نحن نعرف بعضنا أكثر .. اليوم أنا أعرف كيف يتحرك كاستييخو ، وكيف يعطيني بن ناصر التمريرات ، صرت أعرف زملائي بشكلٍ أفضل وهم أصبحوا يعرفونني بشكل أفضل أيضاً ، وفي 10 أيام فقط فزنا على روما – لازيو – يوفي ” .

وواصل عن إبراهيموفيتش و إحتمالية رحيله في حال وصول رانجنيك : ” نحتاج لزلاتان لأنه قائد ، قبل مباراة اليوفي قال لنا ‘سوف أجعل لاعبي يوفنتوس يتعلمون كيف تُلعب كرة القدم’ .. بيغوفيتش – كايير أيضاً لاعبين بخبرة كبيرة ، لقد جلب الكثير لنا وعندما يتحدث الجميع يصمت ، إذا لم يعجبني ما يقول سأذهب واخبره في وجهه ” .

وختم : ” أريد البقاء في ميلان ونعم لقد وافقت على ذلك ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

Exit mobile version