زلاتان إبراهيموفيتش يتنازل لتحقيق هدفه بشأن مستقبله

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن زلاتان إبراهيموفيتش الأسطورة السويدية مستعد للتنازل من أجل البقاء مع نادي ميلان بعد إعلان تجديد عقد ستيفانو بيولي .

ووفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” فإن زلاتان يريد البقاء في ميلان بأي طريقة ، بعد تأكيد بقاء المدرب بيولي ، و من الممكن لإبرا ان يقوم بتخفيض راتبه إلي 3 مليون يورو سنويا للتجديد مع الروسنيري .

و قام ميلان بالفعل بخطوات للأمام في تجديد عقد إبراهيموفيتش ، ولا يريد السويدي العودة إلي نادي هاماربي و جاهز لتخفيض مطالبه الإقتصادية .

ويستهدف ميلان أيضا ضم فلورنتينو لويس من بنفيكا و الصيغة المقترحة إعارة لمدة عامين + إلزامية الشراء مقابل ما بين 35 و40 مليون يورو مع إحتمالية ذهاب باكيتا لبنفيكا لكن هذه الصيغة لا تقنع النادي البرتغالي .

ويعد ساندرو تونالي نجم بريشيا أول اهداف ميلان لتعزيز خط الوسط ، ويحظي اللاعب بتقدير الجميع في النادي ، العقبة هي الانتر الذي لم يتفق مع بريشيا حتى الان ، وجود مالديني قد يقنع تونالي بالانضمام إلى ميلان.

وقد يستمر اللاعب بونافينتورا في ميلان حيث يعجب اللاعب مالديني و بيولي ، المشكلة في راتبه 2 مليون يورو ، ويجد اللاعب إهتمام من عدة أندية لكنه لن يغلق الباب للإستمرار في ميلان .

ويريد ايضا دوناروما البقاء في ميلان ولتجديد العقد قد يحتاج النادي لعدة إجتماعات مع وكيل أعماله رايولا الذي لا يريد ابقاء دوناروما في ميلان لكن جيجيو متحمس للبقاء مع الروسونيري ، وسيعود الحارس بيبي رينا للروسينيري لأن لديه سنة أخري في عقده .

Exit mobile version