انريكي يتحدث عن تولي كومان تدريب البارسا وضم فاتي للمنتخب

تحدث لويس انريكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا عن اختياراته للقائمة المحلية للمنتخب والتي ضمت انسو فاتي للمرة الأولى واستبعاد كل من سيرجيو بوسكيتس جوردي البا وسيرجيو روبيرتو من قايمة المنتخب الاسباني التي ستواجه منتخبي المانيا وأوكرانيا.

قال انريكي : “أنسو فاتي لديه مستوى وأرقام ممتازة، فقط ميسي يتفوق عليه بعدد الأهداف مقارنة بعدد دقائق اللعب”.

واضاف : “بوسكيتس معنا دائمًا وهذا شيء يسعدني”.

وسئل كيف نستطع إقناع ميسي في البقاء؟
اجاب : “هو وحده من يستطيع الإجابة على هذا السؤال”.

وسئل هل مستوى برشلونة يؤثر على اللاعبين في المنتخب؟

قال “لاعبو الفرق الكبيرة معتادون على الصعود والهبوط” .

وعن مدافع السيتي : “إريك جارسيا لديه المستوى ليكون لاعبًا أساسيًا في المنتخب”.

وعن رأيه في تولي كومان تدريل برشلونة : “رأيت كومان سعيد جدًا، تدريب برشلونة أمر ممتع للغاية ، على كومان أن يُدير غرفة الملابس وهو يعرف ذلك جيدًا ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

Exit mobile version