يوفنتوس يقدم آرثور ميلو لوسائل الأعلام

قدم يوفنتوس الإيطالي نجمه البرازيلي الجديد آرثور ميلو القادم من نادي برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام بعد ان وقع مقابل صفقة تبادلية وانتقال بيانيتش للبارسا .
 
وقال آرثور ميلو في المؤتمر الصحفي : ” يوم هام بالنسبة لي، أود أن أشكر الجميع على استقبالي بأفضل طريقة، التواجد هنا أمر مميز، يوفنتوس ناد لديه تاريخ لا يصدق ” .
 
وأضاف : ” لم أتحدث مع الميستر بيرلو بعد في تفاصيل، التدرب تحت قيادته أمر جيد، يوفنتوس قرر الاستثمار في، وبالنسبة لي هذا أمر يبث الحماس، سأفعل ما بوسعي من أجل الفريق ” .
 
وواصل : ” التدرب تحت قيادة بيرلو شرف، أي شخص يعرف كرة القدم يعرف من يكون، تاريخه لا يحتاج إلى تقديم، مشروع يوفنتوس طموح وأنا جزء منه، وسنعمل من أجل الفوز بدوري الأبطال ” .
 
وحول اللعب مع كريستيانو رونالدو قال آرثور : ” سأكون قادرا على اللعب مع كريستيانو رونالدو البطل وهذا حلم يتحقق أن تكون قادرا على اللعب معه ” .
 
وحول تقييمه لمستواه العام الماضي وإرتباط زميله السابق سواريز بالإنضمام ليوفنتوس رد آرثور : ” الإصابات سرقتني لكني بحالة جيدة الآن وذهنيا ايضا ، لم أتحدث لسواريز وهو رائع وإذا اتي سيمنحنا قيمة كبيرة ” .
 
وحول رحيله عن برشلونة أتم آرثور تصريحاته : ” لا يسعني إلا ان اشكرهم على كل ما فعلوه من أجلي ، لقد اوصلوني إلى اوروبا وشعرت بـ سعادة كبيرة مع الجماهير والنادي هناك “.
 
وأختتم : ” اللعب في البطولة الإيطالية أمر رائع، سيكون موسم مثير، جميع زملائي استقبلوني بشكل رائع، كذلك الإدارة واللاعبين، الجماهير رائعة أيضا، أشعر وكأنني في بيتي ” .
 
 
 
Exit mobile version