حكيمي : كونتي السبب في تفضيلي الإنتقال لإنتر ميلان

 

كشف أشرف حكيمي نجم نادي إنتر ميلان الجديد عن سبب إنتقاله لصفوف النيرازوري و تفضيله اللعب تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي .

وقال حكيمي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “اخترت إنتر ميلان لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب يناسيني بشكل خاص”.

وأضاف الدولي المغربي: “يمكنني أن أساعد الفريق بشكل حقيقي، سنحاول تحقيق نتائج رائعة ونسعى بالتأكيد للفوز بالدوري الإيطالي”.

وتابع: “كونتي مدرب رائع، يتمتع بروح تنافسية للغاية. لديه شغف غير عادي بكرة القدم وينقل ذلك إلى لاعبيه ومعجبيه وجميع من حوله، الحافز الذي يمتلكه يجعلنا متحمسين كل مباراة”.

وواصل: “لقد لعبت بالفعل في خطة 3-5-2 مع بوروسيا دورتموند، عندما وصلني عرضًا من إنتر، اعتقدت أنها فرصة رائعة بالنسبة لي كي أتطور ، يعيش المشجعون هنا أجواء كرة القدم بطريقة خاصة، لقد انضممت إلى ناد كبير”.

وأفاد: “اللعب في ألمانيا سمح لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، لقد كانت تجربة رائعة والآن سأشارك في دوري تكتيكي أكثر”.

وأردف: “هدفنا هو الفوز بالدوري الإيطالي، وإسعاد الجماهير، ثم المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي”.

وأكد: “أنا هنا لأبذل قصارى جهدي، لذلك سنفعل أشياء رائعة معًا ونحاول الفوز ببعض الألقاب!”.

وبسؤاله عن مقارنته بمايكون، نجم إنتر السابق، أجاب: “لقد كان ظهير أيمن مذهل مع قوة بدنية مدهشة، من الواضح أنني أحب أن أسير على خطاه في إنتر، ولكن بطريقتي الخاصة”.

وأكمل: “مثلي الأعلى؟ لقد قلت دائمًا أن مارسيلو هو بطلي، لأنني أحب سماته في الملعب، تعرفت عليه أيضًا في مدريد وأقدر حقًا السعادة التي يجلبها للفريق”.

وأتم: “صامويل إيتو، لاعب سابق في إنتر أيضًا، لقد ألهمني رغم أننا لا نلعب في نفس المركز، ولكنه صنع التاريخ وهو رمز كروي في إفريقيا”.

Exit mobile version