بعد تكهنات برحيله | مارسيلو يضع الريال في ورطة

 

مارسيلو الذي قضى 13 عاما داخل جدارن السنتياجو برنابيو يبدو و انه سيسبب مشاكل للريال بعد ان قرر كتابة اخر سطور قصته مع نادي العاصمة .

حيث أن إدارة الملكي الذي كانت اتخذت قرارا بعدم الاعتماد على ريجيلون و محاولة بيعه او تجيد اعارته كلما انتهت ، يبدو و أنها ستضطر للإبقاء عليه ولو موسما اخر حتى ايجاد بديل .

مارسيلو الي انضم للروخ بلانكوس في عام 2007 و كان من اكثر الللعابين تأثيرا في تاريخ النادي ربما بيستمع الى العروض المقدمه اليه من الأندية الإيطالية و أبرزها انتر و يوفي .

و لكن هذا سيجعل فيرلاند ميندي الذي تمكن من أخذ مكان البرازيلي في مركز الظهير الأيسر يدخل الموسم الجديد دون بديلا ، خاصة بعدما كانت قررت الادراة الاستماع الى العروض المقدمة ل ريجيلون ، أبرزها من مانشستر يونايتد و تشيلسي ، مما يجعل زيدان مضطرا للحفاظ على ريجيلون .

و وفقا لما جاء في صحيفة “ديفنسا سنترال” فأن بيريز لا ينوي ابرام أي صفقات شراء جديدة و ذلك بسبب الاثار الاقتصادية التي تسببت في خسائر للنادي ، وهذا ما يزيد احتمالية بقاء ريجيلون أو سيقوم زيدان بتصعيد ميجل جوتيريز أورتيجا، والذي يتألق مع ريال مدريد كاستيا، ونال إعجاب المدرب الفرنسي خلال الموسم التحضيري.

Exit mobile version