كلوب يلمح إلى جاهزية هندرسون قبل لقاء أستون فيلا

 

يحل ليفربول ضيفاً علي أستون فيلا علي ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل

وألمح يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الي إمكانية مشاركة قائد ليفربول جوردان هندرسون عقب إصابته في مباراة تشيلسي حيث أن اللاعب لم يخوض مواجهة أرسنال في الجولة الماضية

وقال ‏كلوب: “صفقات استون فيلا؟ كل الفرق تتحسن وتصبح أقوى من خلال الإنتقالات واستون فيلا احدهم. تراوري وباركلي صفقتين رائعتين جداً جداً”.

وتابع ‏: “تحسن فريقي؟ اذا أردنا مهاجمة البريميرليغ هذا الموسم علينا التحسن بالطبع لأن الجميع يتحسن”.

‏وأشار: “قانون لمسات اليد؟ هنالك مساحة لبعض القرارات المخادعة والغريبة بالمستقبل! اعلم ان الحكام لايريدون ذلك لكنهم ملتزمون بالقوانين. تم احتساب ركلة الجزاء على إيريك داير (توتنهام ضد نيوكاسل) بسبب القانون الحالي!”

‏وواصل: “الڤار؟ ما اردناه جميعاً من هذه التقنية هو الوضوح وإتخاذ القرارات الصائبة ومن المهم ان تكون القوانين بسيطة قدر الإمكان. هنالك عمل يجب القيام به قبل ان نجد الوضوح المطلوب”.

‏وأكمل: “طريقة تعامل الحكّام مع حالات التسلل ليست رائعة حيث أن الحكم لايرفع الراية الا عند إنتهاء الفرصة او الهجمة بالكامل بالنسبة لحالات التسلل فالمشكلة ليست القانون بل تعامل الحكّام معها”.

عن ‏عمق التشكيلة : بإمكانني بسهولة العمل مع 24 او 25 لاعباً طوال موسم كامل لكن إذا شعر أي من لاعبينا بعدم الراحة سنتحدث معه وهذا مايحصل الان لبعض اللاعبين لدينا”.

‏عن الميركاتو: “شخصياً لا اتوقع رحيل اي احد. سوق الانتقالات بالنسبة للميديا والمشجعين يتعلق بمن ستجلب لكن التشكيلة التي لديك هي أهم شيء بكرة القدم. ذلك يمنح اللاعبين شعوراً بأننا بحاجة لهم وهم بالمكان المناسب”.

‏وأضاف: “نحن نفكر بالحلول لأجل لاعبينا مثل الوضع الشخصي لهم او إعارتهم او احياناً يأتي احد ويشتريه منك”.

‏عن مستقبل بروستير: لم يُعلن عن اي شيء بعد لذلك لن اتحدث عن هذا الامر ريان بروستير كان مصاباً بشكل سيء قبل موسمين. لعب بشكل جيد جداً لمدة نصف موسم مع سوانزي وسجل لنا بالجولة التحضيرية. لو كان عمره 25/26 فكان سينتظر للحصول على فرصه لكنه بعمر صغير ويجعل وضعه مختلف”.

‏واوضح: “كورتيس جونز وصل لهذا المستوى بسبب التحسن والتقدم الذي أظهره على كافة الأصعدة. جونز عضواً مهم من هذا الفريق وهذا لوحده إنجازاً كبيراً. هذا شيء رائع ولو أخبرت فريقي ان جونز سيلعب اساسيًا على سبيل المثال ضد الفيلا سيكونوا سعداء جميعاً”.

‏عن هندرسون:” سيكون مشاركاً في تدريبات اليوم وسنرى حالته. لايعاني من أي مشاكل. انه ليس مصاباً. الان سنرى إن كان جاهزاً للخطوة المقبلة، هل سيلعب ضد استون فيلا؟ لا نعلم”.

‏عن قرعة دوري الابطال:” كل فريق بالمجموعة هو هنالك لسبب ما. انهم فرق جيدة للغاية. اتلانتا كان الفريق المفاجىء في ايطاليا ولقد اثبت نفسه. اجاكس فريق مشهور بسبب اكاديميته وتطويره للاعبين الشبان”.

‏وأردف: “انها مجموعة مثيرة ولنرى ماسيحصل. لا استطيع الانتظار لتحليل هذه الفرق الاسبوع القادم. انه امر مثير ولنحرص على اننا جاهزين لهم”.

‏عن التوقف الدولي:”لا اريد ان أبدو غير محترماً لاننا لا نعلم ما تمر به الاتحادات المحلية لكن بالوقت الحالي انت تريد عائلتك معك ونفس الامر مع فريقك. انا اشعر بقلق قليلاً. من الصعب التحدث لجميع اتحادات العالم الرياضية”

Exit mobile version