جيرو يثير الغموض حول مستقبله مع تشيلسي

أثار أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الغموض حول مستقبله مع البلوز ، رغم إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية ولكنه فتح الباب للرحيل بعد وصول تيمو فيرنر .

وقال جيرو، في تصريحات نشرتها شبكة “سبورتس مول” الإنجليزية: “كتبت كتابًا بعنوان (دائمًا أومن)، لذا لن أذهب إلى أي مكان دون قتال”.

وأضاف: “هناك منافسة لكنني سأقاتل ورأينا مكافآت ذلك في نهاية الموسم الماضي ، مقتنع بأن لدي دور ألعبه في تشيلسي وسنري ما سيحدث في يناير ” .

وحول علاقته مع بنزيما و غيابه عن قائمة فرنسا : ” بكل تأكيد غيابه عار لأنه لاعب مثير للإعجاب ، لم أختلف معه أبدا ، لطالما كان لدي تفاهم جيد معه وكثير من الإحترام المتبادل وعلى الأقل مني تجاهه ، كل ما حدث عار، وجزء من الفوضى، لكن علينا الآن المُضي قدمًا، الإنجليز يحسدوننا كثيرًا على هذا الجيل الشاب لـ فرنسا”.

وواصل : ” لقد تعرضت لانتقادات غير عادلة بسبب كريم بنزيما، ذلك كان يؤلمني كثيرًا، ولكنني أثبت أنني أستحق مكانًا وهذا التنافس مع كريم خلقه البعض”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ليس لي علاقة أبدًا بالمُقارنات بيننا، الأمر فقط لكوننا نلعب في نفس المركز، والجميع يتحدثون كثيرًا، لكنني تعاملت بشكل جيد مع هذه الصعوبات”.

Exit mobile version