كومان : ميسي يتنفس كرة القدم و برشلونة يجب أن يكون في صدارة الليجا

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ريال بيتيس غدا على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وأشاد كومان بنجمه ميسي في بداية المؤتمر : ” ميسي لاعب رائع و نريد أن نضعه بأفضل مكان في الملعب ، ميسي مهم جدا لنا ونريد وضعه في أماكن الخصم حيث يستطيع إيذائهم ، ليو لعب بعدة مراكز ودائما يخلق لنا الأفضلية ” .

وأضاف حول خواكين نجم بيتيس وهجومه عليه :” أعلم بأن هذه الأمور تثير الصحفيين و لن أقحم نفسي في هذه الأشياء ، يجب ان نكون بخير ولا نرتكب الأخطاء الدفاعية ضد كييف ، خواكين يتحدث بشكل جيد كثيرا ” .

وواصل حول ترتيب برشلونة في الليجا : ” برشلونة يجب ان يكون في أعلي الترتيب ، في حال لم يحصل ذلك فإننا سنتعرض للكثير من الإنتقادات ، فريق مثل برشلونة يجب أن نكون في الصدارة وإن لم نكن كذلك علينا إنتقاد نفسنا ، في نفس الوقت يجب ان لا نكون مهووسين بسبب هذا لأن الموسم طويل جدا ، نحتاج للفوز وتحقيق الثلاث نقاط لنكون مطمئنين أكثر ، يجب علينا تصحيح الأخطاء ” .

وعن التوقف الدولي قال : ” أي مدرب يريد ان يحافظ على لاعبيه بجانبه ، تنتظرنا مباريات هامة لكن هذه مشكلة الفرق الكبري ويذهبب العديد من اللاعبين لمنتخباتهم ” .

وحول لقطة ميسي يتمشي في الملعب ضد كييف رد كومان : ” إسمع تستطيع إلتقاط هذه الصور لكل اللاعبين في وقت من المباراة ، ميسي يستمتع ويتنفس كرة القدم وهو يعشق الفوز ، ميسي لاعب مهم لنا في الجانب الهجومي ومازال حاسم ، بسبب ما تفعلوه يبدون أننا الآن سنحاول التركيز كيف ستظهر صورنا في المباراة اكثر من التركيز على خطتنا وعملنا ” .

وحول إستبعاد أومتيتي و عودة شتيجن قال : ” أومتيتي في آخر مراحل تعافيه الأخيرة ، إن كان بحال جيد نفسيا وبدنيا سأعول عليه ، شتيجن في مباراته الأولي بعد رجوعه من الإصابة كان رائع ، هو حارس ممتاز ، نيتو ايضا حارس جيد وقدم مباريات جيدة معنا وحارس ممتاز لنا بينما شتيجن انقذنا يوم الأربعاء وسعيد جدا به ، ألينيا يظهر رغبة كبيرة في التدريبات من أجل التحسن ، اعطي الفرص و الدقائق للاعب الذي يتحسن ” .

وأكمل كومان : ” مشاركة أي لاعب رهين عمله في التدريبات وما يستحقه ، لدينا العديد من اللاعبين يمررون الكرة داخل منطقة الجزاء وتحدثنا كثيرا عن الإنهاء ، نحتاج وقت ولا يمكن تغيير عقلية لاعب في شهرين فقط ، ريكي بويج ؟ تحدثت معه عن مستقبله ” .

وأتم كومان : ” نعاني من نقص لاعبين على المستوي الدفاعي ، من الممكن أن يلعب فرانك دي يونج لكن أفضل مركز لي مع دي يونج هو الوسط الدفاعي ” .

Exit mobile version