الدوري الإسباني .. برشلونة يسقط في فخ التعادل ضد إيبار بغياب ميسي

أنتهت مباراة برشلونة و إيبار منذ قليل على نتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين خلال المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو في الجولة 16 من الليجا .

شهد الشوط الأول ضياع الدنماركي مارتن برايتوايت لركلة جزاء في الدقيقة 8 ، كما ألغي الحكم هدفا للاعب في الدقيقة 25 .

حاول نادي برشلونة في الشوط الأول ان يخطف هدف التقدم مبكرا ولكن ايبار استطاع ان يخرج بنتيجة التعادل السلبي مع صافرة الحكم لنهاية الشوط الأول .

في الشوط الثاني أجري رونالد كومان تغييرا بدخول الفرنسي عثمان ديمبلي الذي قام بتنشيط هجوم الفريق ، وهدد مرمي إيبار في اكثر من كرة خطيرة .

وعلى عكس استحواذ وضغط برشلونة استطاع إنريكي كيكي جارسيا ان يستغل خطأ اراوخو في الدقيقة 57 ليسجل الهدف الأول بشكل مفاجئ .

ضغط برشلونة اكثر محاولا تسجيل هدف التعادل ، و نجح عن طريق الفرنسي ديمبلي الذي كان افضل لاعبي البلوجرانا في الشوط الثاني من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67 .

وفي الثلث ساعة الأخير من المباراة ضغط برشلونة بكل قوة ولكنه أضاع فرصة تسجيل هدف الفوز عن طريق بيدري و ترينكاو وفرانك دي يونج لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف .

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما رفع إيبار رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

Exit mobile version