كومان : أصبحنا نملك فعالية أكبر أمام المرمي وميسي عاد لفعاليته المعتادة

 

 

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه على غرناطة بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بالليجا .

وقال كومان :” هذا الأسبوع لعبنا 3 مباريات حققنا 3 انتصارات وهذا أمر جيد ، من قبل كنا نحتاج العديد من الفرص لتسجيل هدف و الآن هناك فعالية أكبر أمام المرمي ” .

وأضاف كومان :” جريزمان كان جيدا اليوم ، لقد منحنا اليوم أشياء عدة بالإضافة لفعاليته أمام المرمي اليوم ، مهمة المهاجمين هي التسجيل ” .

وواصل : ” نعلم وضعنا في الدوري ونعلم بأننا لا نستطيع فقدان أي نقطة ، كان اسبوع هام بالفوز بالمباريات خارج الأرض ، ثقة الفريق تكبر و تكبر ، تسجيل 4 أهداف اليوم أمر جيد ويجب أن نواصل كذلك ” .

تابع : ” أحيانا كانت لدينا عدة فرص و نسجل هدف واحد فقط ، اليوم من فرص قليلة سجلنا 4 أهداف ، من الصعب فهم ذلك وهذه هي كرة القدم ، من أجل التسجيل عليك التواجد أمام المرمي و هذا ما فعله جريزمان وكان جيدا و النتيجة كانت مطمئنة لهذا قررنا إراحة اللاعبين ” .

وحول ميسي فقد أشاد به كومان : ” البارسا يحتاج ميسي من أجل جودته و فعاليته و من أجل كل ما يقدمه للفريق ، مسألة القتال ليست متعلقة بلاعب واحد ، القتال يجب ان يكون عقلية اللاعبين والمجموعة في تحسن مستمر و انا اثق بهم جميعا ، علاقتي مع ميسي رائعة من اليوم الأول و في الأيام الأخيرة ميسي كان فعال للغاية وهذا ما اعتاد على فعله ، في التدريبات أراه متحفز ولديه رغبة كبيرة في الإستمرار بتحقيق أشياء عظيمة في النادي ، نحن متعودين علي فعالية ميسي أمام المرمي ، هناك أشخاص عندما لا يسجل يكونوا غير سعداء ، ميسي يريد مساعدة الفريق بأقصي ما يستطيع ومواصلة مستواه العالي ” .

وحول إشراك ريكي بويج اليوم رد كومان : ” يبدو وكأن لدي شيء ضد ريكي بويغ، اؤكد لكم ليس لدي اي شيء ضد ريكي، لدينا العديد من اللاعبين الصغار الذين لم يلعبوا بعد، ليست هناك أي مشكلة بخصوصه ، نلعب بثقة أكبر وبتركيز أكثر الآن، بوجود الفعالية ستكون هناك أمور إيجابية في الفريق ، مستقبل ريكي بويج ؟ عليه ان يقرره بنفسه ، نحتاج لاعبين وسط يصعدون للأمام ، تحسنا في كثير من الأمور بالوسط خاصة الربط بين الخطوط ” .

وعن صامويل أومتيتي و رأيه بمستواه ضد غرناطة قال :” اليوم كانت مباراة سامو الأولى منذ مدة طويلة، لقد قام بمباراة جيدة، الفريق تحسن دفاعيا عن السابق، نحتاج لسامو اوسكار من أجل تغطية النقص في الدفاع “.

Exit mobile version