سولشاير يُعلن جاهزية نجم الفريق.. ويُعلق علي إقالة لامبارد.. وعن تجديد عقده مع النادي !

تحدث أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، قبل مواجهة فريقة المرتقبة مع شيفيلد يونايتد غدًا، بالإضافة إلي التعليق عن إقالة لامبارد.

‏وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : “ماركوس راشفور متاح ، لقد تدرب هذا الصباح ، لذا فهو متاح للاختيار، أعتقد أنه قام بتعديل ركبته قليلاً ولكن يجب أن يكون على ما يرام. تدرب بشكل كامل هذا الصباح لذلك نحن نبدو أقوياء ، وهذا أمر جيد. البقية بخير.”

‏وتابع : “لم نتلقى عروض لـ [باليستيري] ، أيضًا لم نتوصل إلى إتفاق مع الأندية التي ترغب بـ [لينجارد] ، و [ويليامز] كذلك. لكن كلاهما مهمين لنا و لـ النادي.”

‏وأضاف: “مستوانا يعود إلى التدريب وعمل اللاعبين، لقد واجهنا بعض المباريات الصعبة على أرضنا في البداية وكانت ظروف تلك المباريات صعبة. الآن المستوى جيد ، نحن واثقون وفي حالة جيدة”.

‏وعن إقالة لامبارد من تدريب تشيلسي قال: ” متأكد من أنه سيعود إلى طبيعته ويحظى بمسيرة إدارية جيدة. لقد مروا بوقت سيئ ، منذ وقت ليس ببعيد كانوا ينافسون على الصدارة.”

وعن فتح النادي لمنافشات معه لتجديد عقده : “لم نُجرِ أيّة مناقشات حول عقد جديد حتى الآن، ما زلت أقوم بعملي على أفضل وجه ممكن.”

والجدير بالذكر أن سولشاير ينتهي عقده في عام 2022.

Exit mobile version