توخيل يؤكد جاهزية نجم البلوز أمام مانشستر سيتي بالكأس

يستضيف ملعب ويمبلي الشهير منافسات الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حيث سيواجه تشيلسي فريق مانشستر سيتي غدا .

‏يذكر أن آخر مباراة جمعت بين تشيلسي ومانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ، كانت في عام 2016-2017 حيث إنتهت المباراة بـ خماسية للبلوز مقابل هدف وحيد لمانشستر سيتي

وقدم توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي اخر التحديثات الخاصة بشأن الفريق قبل مواجهة المان سيتي

‏وقال توخيل:”مباراتنا تدور حول اللعب بدون الكرة ، لذلك أتوقع مباراة عالية الكثافة ، يعرف عن مان سيتي جينات وأسلوب واضحين ، يريدون استعادة الكرة و نريد ذلك أيضًا ، لذا علينا أن نكافح من أجل هذه اللحظات ونجعلهم يعانون”.

عن بوليسيتش :”لقد كان رائعا في المباراة الأخيرة ، يجب أن يثق في نفسه من الإصابة ، هو في جاهزية عالية ويجب أن يكون أكثر هدوءًا وأن يكون لديه ثقة بالنفس لانني ايضًا في الحقيقة اثق به “.

‏وتابع :”من المهم بالنسبة له إظهار إمكانياته الكاملة ، يمكن أن يكون لاعباً حاسمًا بالنسبه لنا من خلال مراوغته ، وركضه في الصندوق ، هو يتحسن وأنا سعيد جدًا بهذا الأمر في الأسابيع والمباريات الماضية.

عن عدم الفوز علي جوارديولا :”علينا أن نقبل أن هناك فجوة بيننا وبين مانشستر سيتي ، إذا نظرت إلى التركيبات في السنوات القليلة الماضية فعلينا قبولها ، ولكن دون أن تجعلنا نشعر بأننا صغار جدًا، من اليوم الأول في الموسم المقبل سوف ننافسهم”.

‏وأشار توخيل:”نحن في لحظة جيدة ، لقد تعرضنا لانتكاسة أمام وست بروميتش ألبيون ، واجهتنا تحديات صعبة وقمنا بمباراتين جيدتين ، كان تحديًا جيدًا ضد بورتو

‏وأضاف توخيل:”إذا تمكنا من التغلب على مانشستر سيتي ، فسيكون ذلك بمثابة دفعة كبيرة إن لم يكن الأمر كذلك ، فسنضطر إلى اعتباره تحديًا وفرصة للنمو لأننا سنواجه معارك كبيرة عندما يتعلق الأمر بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال وسباق الأربعة الأوائل”.

‏وأوضح قائلاً :”اخذنا الضوء الاخضر لمشاركة كانتي لانه كان معنا منذ ثلاثة ايام لكن كوفاسيتش و كريستينسن خارج اللقاء”.

Exit mobile version