سامبدوريا يتم تعذيبه بنتيجة تاريخية أمام الإنتر بالدوري الإيطالي الممتاز

نجح إنتر ميلان فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق سامبدوريا فى إطار منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

حيث تفوق أبناء المدرب كونتي بنتيجة تاريخية و ثقيلة للغاية خمسة اهداف مقابل هدف ومن ثم يؤكد الفريق على أحقيته بالحصول على لقب الكالتشيو هذا العام لما يقدمه من مستويات رائعة و امتلاكه لعناصر ذات جودة عالية و خبرات و تمرس على الوصول إلى أبعد النقاط بالمنافسات المختلفة .

والغريب فى الأمر أن إنتر ميلان لعب الليلة بطريقة معتادة من خلال 3-5-2 التى يفضلها المدرب كونتي ولكن العناصر التى شاركت كانت بعيدة بشكل كبير عن المشاركات بصفة أساسية مع الفريق خلال الموسم ولكن هذا الإنتصار يدل على أن الإنتر أصبح يمتلك الشخصية و الهوية وأصبح منظومة مترابطة و متكاملة سواء على الصعيد الإداري أو حتى الفني بين اللاعبين و المدرب وبالتالي نتوقع أن يواصل إنتر ميلان صولاته و جولاته خلال سنوات عديدة مقبلة.

بهذا المستوى المتميز و النتيجة الكبيرة يرتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 85 من خلال 35 جولة حيث سجل الفريق 79 هدف و دخل مرماه 30 هدف فقط .

بينما فريق سامبدوريا يتواجد فى المركز التاسع برصيد 45 نقطة ولا توجد خطورة عليه بشكل كبير لأنه متواجد بمنتصف الجدول ، ويذكر أن نابولي يحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة وفريق اتالانتا و اليوفي بالإضافة إلى ميلان لكلا منهم 69 نقطة .

وبالتالي تم حسم اللقب لصالح إنتر ميلان ولكن صراع المربع الذهبي مازال مستمر بين العديد من الفرق التى تتسم بالتاريخ و العراقة ومن ثم لابد أن ننتظر حتى الجولة الأخيرة لكى نتعرف على المشاهد النهائية لهذة الصراعات.

Exit mobile version