بيدري : أي لاعب يحلم بالمشاركة في الأولمبياد حتي لو طلب مني اللعب مع فريق الطاولة

أكد بيدري لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا رغبته في اللعب في الأولمبياد ، وتحدث حول مشاركته مع اللاروخا في اليورو .
 
وقال بيدري في تصريحات صحفية : ” أي لاعب يحلم بالمشاركة في هذه البطولة. إذا طُلب مني المشاركة مع فريق كرة الطاولة، سأشارك!
 
وأضاف حول الإرهاق : ” أنا كأي طفل آخر، يحلم باللعب فقط. كلما كان عدد المباريات أكبر كان ذلك أفضل. صحيح أنني لعبت عددًا كبيرًا من المباريات، لكن بإمكاني اللعب طيلة السنة ” .
 
وواصل عن اللعب مع بوسكيتس :” دائمًا يُعطيني نصائح جيدة, في بداية التدريبات اخبرني بأن العب بشكل اسرع، في بداية الأيام خسرت بعض الكرات ولم اكن ناجحا لكن بعد ذلك استطعت الإنضمام الى المجموعة ” .
 
وتابع عن الإستحواذ : ” امتلاك الكرة يجب ان يكون للوصول الى الهدف ولكي يكون لديك فرص اكثر امام الخصم، عليك ان تمتلك الكرة من اجل سرقة المساحات وليس فقط امتلاك نسبة 80% بدون جدوى ” .
 
وحول الضغط الموجود في المنتخب أكثر من برشلونة :” نعم ، يطلب منا المدرب أن نضغط ، وأن الأمر يستحق أحيانًا المخاطرة وفقدان الكرة لأن بالضغط سنستعيد الكرة بسهولة وسنلحق الخصم من مكانه ” .
 
وأتم حول الجري وعدم توقفه عنه : ” أحاول الاستمتاع بهذا، سواء بقيت خمس أو خمسون دقيقة أقول دائمًا إنني ما زلت طفلًا يستمتع بما يفعله ألعب كما لو كنت مع أصدقائي في الملعب عندما أكون متعبًا جدًا ، أشعر بذلك في ساقي ، لكن يجب أن يكون رأسي هادئًا لأكمل اللعب ” .
 
و تابع عن لويس إنريكي : ” الكرة التي نلعبها هي مشابهة قليلاً لما نفعله في برشلونة، من ناحية امتلاك الكرة، هذه هي كرة القدم التي شاهدتها منذ ان كنت صغيرًا وهذا ما يُعجبني ” .
 
وختم عن كيفية تعافيه بدنيا و عقليا :” في اللحظات الأولى اكون مُتعب ولكن بعد يومين او ثلاثة أصبح بخير ، عقلياً أنا قوي ، انا متأكد مما أقوم به ” .
Exit mobile version