جاياردو يعرض نفسه لتدريب هذا المنتخب

عرض مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بلات خدماته على الإتحاد الأرجنتيني لتدريب المنتخب ، في حال رحيل المدرب ليونيل سكالوني .

وقال غاياردو في تصريحات صحفية : ” أحب أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني في المستقبل ، إنها رغبة كل مدرب ، أنا لا أنظر إلى العمر ، لكن يجب أن يتفق الطرفان”

وأضاف : ” عندما يكون هناك مشروع بحجم منتخب وطني ، يغري أي مدرب ، لم يتصل بي أحد ، وهذه هي نهاية الأمر ، حلمت أكثر من مرة أن أعيش تلك المنافسة مثل كأس العالم ، المكان الذي يرغب المرء أن يكون فيه”.

وواصل عن تدريب المنتخب الأرجنتيني :” سيحدث ذلك عندما يريدوني ويأتون بحثًا عني، حتى لو كان المنتخب الوطني ، يجب أن تكون هناك خطة ، مشروع ، أشخاص جاهزون ، إنه المنتخب الوطني ، نعم ، ولكن نذهب بأي ثمن؟ يجب على من يأتي بحثًا عنك للتدريب أن يقول إلى أين نحن ذاهبون وماذا يريدون مني أن أفعله”.

وتابع : ” وأيضًا أخبرهم بما أشعر به وما أريده ، إذا كنت لا أرى أفكارًا ، أو مشروعًا أو أين سنذهب ، يا رفاق ، تعالوا وأخذوني عندما تعرفون حقًا ماذا ستفعلون، وليس لملء بئر أو حفرة”.

وختم : ” لم يتصل بي أحد من قبل، فلنكن واضحين بشأن ذلك ، لأنه بعد ذلك يبدو أنني رفضت وأنهم عرضوا علي تدريب المنتخب ولم أكن أرغب في ذلك ، هذه كذبة ، لم يحدث ذلك في أي الوقت، كنت شديد التركيز على عملي مع ريفر بليت لكني أنكر وجود أي اتصالات أو أن أي شخص اقترح تدريبي للمنتخب الوطني”.

Exit mobile version