بيب جوارديولا يحسم موقفه من ضم ليونيل ميسي

حسم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موقفه من ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق خلال سوق الإنتقالات الصيفية .

وقال بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي حول رحيل ميسي من ناديه السابق : ” في الوقت الحالي تعاقدنا مع ميسي ليس في ذهننا ، بالتأكيد لا “.

وأضاف : ” قد كانت مفاجأة، لابورتا كان واضحاً اليوم بشأن الأسباب. بصفتي مُشجعاً للنادي أحب أن ينهي مسيرته هُناك، أنا فقط لدي امتنان كبير لأكثر لاعب غير عادي رأيته في حياتي ” .

وواصل عن التعاقد مع غريليتش : ” ميسي أفضل لاعب شاهدته في حياتي ، ساعدني كثيرا و ساعد برشلونة ، اتفقنا على ضم غريليتش ومنحناه رقم 10 لأننا كنا مقتنعين بقدومه وبأنه سوف يستمر في البارسا ” .

وأكمل : ” قرار النادي بالتعاقد مع غريليتش لم يكن قرار لاعب ، كان قرار المدرب مع النادي و سيكون لاعبا لنا لخمس او 6 سنوات ، حدثت الصفقة لأننا كنا قادرين على القيام بعمليات بيع قبل ذلك ، بدون ال60 مليون باوند من المبيعات لم نكن لنتحمل قيمة التعاقد معه “.

واختتم :” ما استطيع قوله شكرًا لك، شكراً لنقل برشلونة بمستوى اخر، من اجل جعل برشلونة يسيطر على العالم لعقود. اتمنى له الافضل في اخر سنوات مسيرته، لن ينسى ابدًا

Exit mobile version